Ad

نصائح لتنظيف الانسكاب على أجهزة الكمبيوتر المحمول


نصائح لتنظيف الانسكاب على أجهزة الكمبيوتر المحمول 





عندما يجتمع السوائل والالكترونيات، ويمكنك عدم إضاعة الوقت.السوائل الموصلة يسبب معظم الضرر الأولي.افصل على الفور جهاز الكمبيوتر المحمول من الحبل قوتها، وسحب البطارية.لا تهتم إغلاق البرامج أو حفظ البيانات.

إمالة كمبيوتر محمول للسماح السائل خارج.
العمل بسرعة، وإزالة جميع الكابلات والملحقات، بالإضافة إلى أي محرك الأقراص الضوئية قابلة للتبديل أو بطاقة PC.إمالة كمبيوتر محمول للحصول على معظم السائل من نفس الطريق التي جاء فيها، ولكن كن حذرا كما تقوم بدورها على الجهاز.تبقي بعيدا عن السائل LCD.إذا السائل على السطح، ومع ذلك، ربت الخارج بمنشفة نظيفة.

قم بإزالة البطارية أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
اعتمادا على الأدوات المتاحة والمهارات الخاصة بك التفكيك، وإزالة أجزاء أكثر.فك حالة الخارجي، وإزالة وعاء من البلاستيك لفضح الدوائر الداخلية.يمكنك تفكيك الأجزاء إلى أبعد من ذلك، وفصل المكونات الفردية لمساعدتهم على الجاف.كما يفعل الكثير من هذا أن أنت مريح مع.

إذا كنت تستطيع، وإزالة لوحة المفاتيح.
إذا التفكيك متقدمة يخيف لكم، النظر في اتخاذ الكمبيوتر المحمول إلى الخير ورشة لاصلاح المحلية في هذه المرحلة.ولكن حتى من دون مزيد من المساعدة، والإسعافات الأولية الخاصة بك قد حفظ النظام الخاص بك.
اذا كنت تفعل تفكيك PC (العثور على بعض التلميحات حول عملية هنا)، والنظر في تنظيف الأجزاء المتضررة مع دائرة الالكترونيات أنظف.(انظر "جفف الهاتف الغارقة.") إذا كان كل ما انسكب القليل من الماء، من المرجح هذه الخطوة المزيد من المتاعب أكثر مما يستحق.المشروبات الأخرى هي أكثر موصل وتآكل.ومع ذلك، إذا كنت قد امتد الكثير من السوائل - أكثر من ربع كوب - الداب الأجزاء بمنشفة جديدة كاملة من الدوائر أنظف.العمل مع قفازات مطاطية في منطقة جيدة التهوية.

مسحة، ورذاذ الهواء المضغوط.
الآن الانتظار للنظام الخاص بك لتجف.ترك الكمبيوتر المحمول تفكيكها أو مفتوحة ومقلوبة لبضعة أيام.الانتظار لفترة أطول إذا كنت تستطيع.تجنب استخدام مجفف الشعر لتسريع العملية.بدلا من ذلك، ترك الكمبيوتر المحمول في غرفة دافئة، بجوار النافذة أو في مكان جاف آخر.إعادة تجميع الكمبيوتر المحمول وتشغيله مرة أخرى.إذا كانت مفاتيح لزجة، وتحويل نظام قبالة؛ تفكيك لوحة المفاتيح لتنظيف غرامة مع الالكترونيات أنظف.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad