Ad

How to flash Xperia ARC ( LT15i ) 4.0.4 arabic


سوني إريكسون XPERIA القوس هو أول هاتف من الجيل الجديد من الهواتف الذكية من سوني إريكسون. انها جلبت التصميم الجديد، والذي تم استخدامه أيضا في عام 2012 سلسلة. أدناه يمكنك العثور على أحدث البرامج الثابتة للهاتف وأيضا ثلاثة دروس / كتيبات - كيفية فتح محمل الإقلاع، وكيفية ريلوك محمل الإقلاع وكيفية إجراء نسخ احتياطي التخصيص الثابت الأصلي. 


أولا وقبل كل شيء واحد مهم - قبل البدء في عمل أي شيء مع الهاتف الخاص بك، قم بما احتياطية من بياناتك الشخصية. أنها ليست سوى لسلامتك في حالة أن سارت الامور بشكل خاطئ أو يحدث أي خطأ. في هذه الحالة يمكنك استخدام النسخ الاحتياطي لاستعادة البيانات وتحاول أن تفعل كل شيء مرة أخرى. وقد تم ذلك كل البرنامج التعليمي عدة مرات للتحقق من ملاءمة لها، حتى مجرد قراءة كافة التعليمات بعناية وتستمر خطوة خطوة. لكل من الهواتف الذكية من سوني (إريكسون) XPERIA سوف نقدم دليل يتكون من 4 أو 5 أو 6 "كيفية" فصول. الدروس سوف يكون لدينا بالطبع تحديثها في كل مرة عندما تنشر سوني موبايل أي شيء جديد، مما يؤثر على أي من المواضيع لدينا. وقد تم تخزين جميع الملفات الهامة على جوجل درايف، لذلك ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة مع تحميل. تم إنشاء الجزء الأكبر من كل ملف بنفسي ولقد تم اختبار كل ملف على الهاتف المقابل. في هذا المبدأ التوجيهي تتعلق سوني إريكسون XPERIA القوس يمكنك أن تجد بعض الصور وأشرطة الفيديو التي تبين كيفية المضي قدما، ولكن الشيء الأكثر أهمية هي أدلة مكتوبة أدناه. يتم تحديد جميع الملفات المشار إليها لسوني إريكسون XPERIA LT15i القوس. لذلك، ما يمكن أن تتوقعه من حيث الأدلة المذكورة / دروس خصوصية؟ 

انها التالية 5 مبادئ توجيهية تبين HOW TO: 
1. كيفية تثبيت أحدث الروبوت 2.3.4 لهاتفك (لسوني إريكسون XPERIA LT15i القوس هو حاليا الثابتة 4.0.2.A.0.62) 
2. كيفية تثبيت أحدث الروبوت 4.0.4 لهاتفك (لسوني إريكسون XPERIA LT15i القوس هو حاليا الثابتة 4.1.B.0.587) 
3. كيفية الاحتياطية الخاصة بك تخصيص البرامج الثابتة الأصلي (من المهم في القضية يجب عليك إرسال الهاتف لخدمة) 
4. كيفية فتح محمل الإقلاع (في حال كنت تريد تثبيت حبات مخصص مع القائمة الانتعاش وأكثر من ذلك بكثير) 
5. كيفية ريلوك محمل الإقلاع (في حال كنت ترغب في العودة إلى الأسهم (الأصلي) أو ROM يجب عليك إرسال الهاتف لخدمة) 
والآن دعونا نفعل كل الإجراءات 5 خطوة بخطوة

Firmware link

Flashtool link

شـــــــــــــــــــــــرح


https://www.youtube.com/watch?v=JXQIpyI-aQ8&feature=youtu.be



author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad