Ad

سامسونج تواصل حملتها الإعلانية ضد iPhone 6 Plus، وتقول لن تعاني مشاكل الإنحناء مع Galaxy Alpha

قد تكون سمعت على الأرجح بأن iPhone 6 Plus عرضة للإنحناء العرضي. بضعة أيام فقط بعد وصوله إلى السوق بدأ عدد من المستخدمين يلاحظون بأن iPhone 6 Plus عرضة للإنحناء خصوصا عندما يتم وضعه في الجيب الأمامي. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، لتظهر سلسلة من مقاطع الفيديو التي تؤكد السهولة التي يمكن بها ثني iPhone 6 Plus بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى.

الشركات المنافسة لشركة آبل في سوق الهواتف الذكية لم تأبى ترك هذه الفرصة من دون إستغلالها، بحيث قامت العديد من الشركات بالأمس بالسخرية من سهولة إنحناء iPhone 6 Plus وإستغلال هذه الفرصة أيضا من أجل الترويج لهواتفها الذكية على حساب iPhone 6 Plus، ومن بين الشركات التي قررت السخرية من iPhone 6 Plus نجد شركة سامسونج التي قررت العودة إلينا مرة أخرى اليوم للسخرية من جديد من iPhone 6 Plus بحيث قامت شركة سامسونج اليوم كذلك بنشر صورة جديدة في حسابها الرسمي على شبكة تويتر للهاتف Galaxy Alpha الذي يأتي هو الأخر مصنوعا من المعدن، وقد تم إرفاق هذه الصورة بعبارة ” Galaxy Alpha + سروال الجينز الضيق = لا توجد مشكلة “، ومن الواضح أن شركة سامسونج تحاول أن تقول للعالم هنا أنه على خلاف iPhone 6 Plus، فإن الهاتف المعدني Galaxy Alpha لا ينحني في الظروف العادية، على الرغم من حقيقة أنه يأتي بسمك 6.7 ملمتر فقط، وهو ما يعني أنه أرق من هاتف آبل.
ومع ذلك، علينا أن نذكر بأن Galaxy Alpha أصغر بكثير من iPhone 6 Plus، بحيث نجد أن هاتف سامسونج يأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش في حين يأتي iPhone 6 Plus مع شاشة بحجم 5.5 إنش، لذلك فعلينا أن نؤمن بحقيقة أن Galaxy Alpha أكثر ثباتا بالمقارنة مع هاتف آبل. وفي حالة إذا كنا نريد إجراء مقارنة عادلة، فينبغي أن نقارن Galaxy Alpha مع iPhone 6 وهو الهاتف الذي تبين أنه لا ينحني بالسهولة التي ينحني بها iPhone 6 Plus. ومع ذلك، فإنه من المثير للإهتمام أن نرى شركة سامسونج لا تغفل هذه الفرصة للترويج لهاتفها الذكي الجديد.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad