Ad

نصائح حول شراء الهاتف الذكي “آيفون 6 ►iphone 6 ◄


أردن الاخبارية
أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية جملة من النصائح والإرشادات، بعد أن ضبطت عددا من هواتف “آيفون 6″ المقلدة، وذلك لجمهور العملاء لتجنب الوقوع في شركها.
وقالت الهيئة إن إصدار هذه الإرشادات يأي في ظل الإقبال الكبير من قبل المتعاملين على شراء هاتف “آيفون 6″، وذلك لضمان حقوق المستهلكين والتأكد من حصولهم على الأجهزة الموثوقة فقط حرصا على بيناتهم الشخصية، وحماية لحقوق الملكية.
وتضمنت الإرشادات شراء الهاتف النقال من المتاجر المعتمدة فقط، وضرورة التحقق من الموقع الإلكتروني لشركة “آبل” ومعرفة دقة المعلومات الواردة على الملصق التعريفي الموجود على العلبة ومطابقة البيانات الموجودة عليها مع البيانات الموجودة على الجهاز، والاحتفاظ بفاتورة الشراء، والاتصال بمركز الشرطة في حال وجدت أن الهاتف الذي اشتريته مزورا.
ويمكن التعرف بسهولة على الأجهزة المقلدة، حيث أنها لا تتيح الاتصال بالمتجر الإلكتروني “آيتيونز” الخاص بمنتجات شركة “آبل”.
ويقوم قسم اعتماد النوعية في هيئة تنظيم الاتصالات بالتعاون مع مختلف الجهات والهيئات المعنية على امتداد دولة الإمارات لمصادرة الأجهزة المقلدة.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad