Ad

تسرب هائل يكشف ما قد يكون بعض 2015 في سخونة هواتف أندرويد


وربما كنت لا علم به إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، ولكن تم هواوي دفع بعض من sleekest والأكثر إثارة للاهتمام الهواتف الذكية في العالم خلال العام الماضي. استعرضنا هواوي يصعد P7 في وقت سابق من هذا العام، وكان رائعا للغاية، وفابلت الرئيسي للشركة عام 2014 - كان أيضا جهاز مذهل - ماتي يصعد 7.

الآن، تسرب جديد قد يلقي بعض الضوء في وقت مبكر على الهواتف الذكية الجديدة القادمة من هواوي، وأنها قد تكون بعض من أهم الهواتف من عام 2015.

في وقت سابق من: هواوي يصعد P7 مراجعة: إن أقرب الروبوت الحصول على أي وقت مضى إلى وجود اي فون

نشر بلوق النقالة الهاتف الساحة يوم الثلاثاء ما يدعي أن تكون التفاصيل المحيطة عدة الهواتف الذكية هواوي المقبلة التي سيتم لاول مرة في العام المقبل. تم نقل تفاصيل عما يبدو أن خارطة الطريق تسربت المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصينية الموقع أداة mobile.it168.com، ولكن الهاتف الساحة لم بعد وصلة إلى الصفحة الأصلية حيث وجدت خارطة الطريق.

في حين يتم تأكيد أي شيء، ويبدو أن الأجهزة المذكورة على خريطة الطريق لتكون ترقيات ضخمة من نماذج هواوي لهذا العام.

ومن أبرز ماتي يصعد 8، التي من المفترض أن يضم 6 بوصة شاشة رباعية HD، جديد كيرين 930 المعالج وثمن 650 $. وP8 يصعد، الذي يقال لتشمل عرض 5 بوصة 1080P، جديد كيرين 930 معالج، 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي وبسعر 490 $. ويصعد D8، والذي يتميز على ما يبدو 5.5 بوصة رباعية HD العرض، معالج كيرين 950، 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي وثمن قسط 800 $.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي
أحدث أقدم

ad

ad