Ad

flash Samsung Galaxy I377M Android 5.0.1 official Lollipop arabic

Install Android 5.0.1 Lollipop Firmware on Galaxy S4 SGH-I337M Canadian)



وجود امتياز التمتع إصدار معين من الروبوت التي تتوفر على 3٪ فقط من مستخدمي نظام التشغيل قد تجعلك تشعر وكأنها بالتأكيد المنتمين إلى الطبقة بدلا من الجماهير. الروبوت المصاصة، اكبر التحديث ذهب OS من خلال ذلك، يتمتع بها أصغر سيرباسي.

التحديث الجديد يجلب إلى إصلاح شامل من حيث واجهة المستخدم والميزات. واجهة المستخدم HAS-تم ترقية الآن إلى تصميم المواد الجديدة من القديمة هولو واحد. العين جذاب والرسوم المتحركة بارد، واستخدام الألوان الزاهية ومهدئا، ومزيجا مثاليا من سهولة وأداء جعل الروبوت مصاصة الشيء المرغوب من قبل الجميع.

لأن مصنعي المعدات الأصلية MOST أجهزة الروبوت سفينتهم مع الإصدارات بالتوصية من نظام التشغيل، وأحيانا تأخذ وقتا طويلا قبل أن دمج التكرار الجديدة من نظام التشغيل إلى UXS ذات العلامات التجارية. على أي حال، ويشعر حقا جيدة عندما تطلق المصنعين تحديثات جديدة للأجهزة القديمة. بعد أن دفعت التحديث المصاصة لأنها أحدث سفن القادة، فقد سامسونج نمت أخيرا جدية حول غالاكسي S4.

نعم، إذا كنت تملك البديل الكندي غالاكسي S4، أن "SGH-1337M هو، أنت shoulds لا تندهش مع نبأ الإفراج OTA المصاصة لجهازك كما انها بالفعل توالت أن تكون بيضاء من لبعض أيام حتى الآن. إذا كنت لا يملكون خبت جذوة شهرتها recevoir موثوق للإعلام التحديث OTA بعد، يمكنك طلب ذلك يدويا عن طريق الذهاب إلى الإعدادات> حول> تحديث البرنامج. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت مقيما خارج بلدك أو العرف أن يكون بين البرامج المثبتة على على الأجهزة الخاصة بك، قد لا recevoir OTA. الأمر مربع كيو، فسوف المصاصة-لديك لتثبيت البرامج الثابتة على جهاز جالاكسي S4 باستخدام أودين.

Download Odin3_v3.09.zip



BMC-I337MVLUGOC4















author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي
أحدث أقدم

ad

ad