Ad

flash samsung Galaxy S4 VE GT-I9515 official Lollipop 5.0.1 arabic



Galaxy S4 VE GT-I9515 official Lollipop I9515XXU1BOC3 how to install

تثبيت سامسونج جالاكسي S4 القيمة GT-I9515 الطبعة الرسمية المصاصة I9515XXU1BOC3 التحديث التي يوجد مقرها في أندرويد 5.0.1. وهذا هو أول تحديث المصاصة من أي وقت مضى جالاكسي S4 VE التي توالت رسميا من ومتاحة في البداية في بولندا في هذه اللحظة. ولكن بالنسبة لبقية غالاكسي S4 المستخدمين طبعة القيمة الذي لا يمكن أن تنتظر وقتا أطول ويتمتعون بخبرة tinkerers ثم يمكنك الترقية الآن باستخدام مسؤول في I9515XXU1BOC3 التحديث 5.0.1 المصاصة في شكل الأسهم ROM. وI9515XXU1BOC3 5.0.1 هو بالضبط نفس البنية الثابتة التي تم إصدارها عن طريق الإفراط في الهواء (OTA) تحديث وسامسونج كيز. كل ما تحتاجه هو وميض ROM الأسهم مباشرة في الهاتف ثم سيكون لديك ثم التحديث المصاصة الرسمي المثبتة في جهازك في أي وقت من الأوقات.
لأن هذا هو التحديث الأول الذي صدر المصاصة من أي وقت مضى على غالاكسي S4 طبعة قيمة لا يمكننا أن تتأكد أن هذا البناء المصاصة الثابتة غير مستقر أو لا. هذا التحديث قد يكون تحت في مرحلة الاختبار التنمية وعاجلا سوف يكون هناك المزيد من التحديثات القادمة. لذلك يمكن أن يكون هناك بعض مسألة ثانوية هنا وهناك لنتوقع بمجرد تركيب.
I9515OXA1BOC3 1 جالاكسي S4 VE المصاصة
تفاصيل I9515XXU1BOC3 في إعدادات >> معلومات عن الجهاز:
الروبوت الإصدار: 5.0.1 (المصاصة OS)
نسخة القاعدي: I9515XXU1BOC3
نسخة النواة: 3.4.0-4421239
بناء عدد: LRX22C.I9515XXU1BOC3
AP: I9515XXU1BOC3
CSC: I9515OXA1BOC3
CSC: I9515XXU1BOC3
تاريخ بناء: 10 مارس 2015
تاريخ الإصدار: 20 مارس 2015
كيفية تثبيت البرامج الثابتة الأسهم I9515XXU1BOC3 5.0.1 على سامسونج 
غالاكسي S4 يدويا GT-I9515 VE
وفيما يلي الرسمي I9515XXU1BOC3 5.0.1 البرامج الثابتة الأسهم المصاصة للمطورين والمستخدمين المتقدمين، ويمكن أن يكون فلاش باستخدام ODIN. مفيد أيضا إذا قد يكون لديك لينة خربت جالاكسي S4 طبعة قيمة، ثم هذا الملف قد ينقذ الجهاز وإعادته إلى الحياة مرة أخرى.
تنويه: هذا الدليل للمستخدمين المتقدمين فقط، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي سمعت عن هذه الطريقة، يجب إجراء بحث دقيق أولا قبل المتابعة. نحن لا تكون مسؤولة إذا كان أي شيء يحدث لجهازك على استخدام هذا الدليل. المضي قدما على مسؤوليتك الخاصة!
الإجراءات:
تحميل البرامج الثابتة 5.0.1 الأسهم I9515OXA1BOC3:
I9515XXU1BOC3 (I9515OXA1BOC3) - تحميل (رابط)



امض الأدوات:
Odin3_v3.09 هنا وKIES USB سائق هنا


ملاحظة هامة: هذه البرامج الثابتة الأسهم متوافق لسامسونج غالاكسي S4 القيمة Edition مع رقم طراز مواصفات "GT-I9515" فقط. لا تحاول تثبيته على أي متغيرات جالاكسي S4 أخرى.
إعداد الأشياء على النحو التالي
- تأكد من أن لديك جالاكسي S4 بطارية طبعة القيمة بالكامل تهمة.
- نسخة احتياطية لكافة الملفات الهامة المخزنة من ذاكرة الهاتف الداخلية - الأسماء والرسائل والخ
- استخدام جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل في نظام التشغيل ويندوز، مع USB المنفذ التسلسلي جيد والعمل على أكمل وجه.


                               




- استخدم سلك كابل بيانات USB لجهاز طبعة قيمة جالاكسي S4.
- تذكر أو عمل نسخة احتياطية من إعدادات APN الجهاز الخاص بك إذا كنت تومض البرامج الثابتة بلد آخر.
- تمكين USB التصحيح من إعدادات الهاتف. انتقل إلى إعدادات> حول الهاتف> ثم اضغط على رقم البنية لحوالي سبع مرات حتى تقول أنت الآن مطور.
- القيام ب "من الصعب إعادة" إذا كان لديك الكثير من تطبيقات الطرف 3 تثبيتها من الهاتف الخاص بك، وهذا مفيد للحصول على اللمعان على نحو سلس. (فقط للتأكد من أنك بالفعل دعم جميع الملفات الهامة الخاصة بك قبل إعادة جهازك.
استخراج أو بفك الثابتة الأسهم تحميل
تحتاج لفك ضغط الملف الذي تم تنزيله بحيث ستحصل على ملف كتل القطران flashable أودين.
تشغيل وتكوين أودين
تشغيل أودين تحميل على سطح المكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. احترس من الخيارات مربعات الاختيار في أعلى يمين أودين، تأكد من أن "التقسيم RE" لم يتم التحقق منه. مغادرة "AUTO-REBOOT و" بقايا F.RESET وقت 'فحص.
الآن، انقر على زر AP، ثم حدد وتحميل ملف واحد التي قمت استخراج سابقا.
AP زر: 'I9515XXU1BOC3_I9515OXA1BOC3_Home.tar.md5 "
تمهيد الطبعة قيمة جالاكسي S4 في تحميل الوضع
لوضع بالإصدار قيمة جالاكسي S4 في وضع التحميل، فقط لمجرد إطفائه ثم اضغط بلطف مع الاستمرار على "السلطة، خفض الصوت ومنزل" أزرار في وقت واحد. عليك أن تكون ثم دفع في شاشة تحذير للمتابعة أو إلغاء.

توصيل الهاتف إلى الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمول

مرة واحدة وتظهر شاشة الهاتف في تحميل واسطة، وتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. عليك ثم لاحظ المربع العلوي في أودين أن يتحول في اللون الأصفر، فإنه يشير أيضا إلى COM: ID حيث يتم الكشف عن الجهاز وكلمة "وأضاف !! 'على مربع السجل. إذا حد ما تلك الأشياء لم يحضر، وتحقق من اتصال كبل USB، وقراءة مرة أخرى من أعلى هذا المنصب.

فلاش ذلك!

مرة واحدة كل مجموعة واستعداد، وأصيب هو زر لبدء وامض "ستارت".

لا تلمس أي شيء يمكن أن تقاطع عملية لتجنب أية أخطاء أو أعطال مميتة، فإنه قد تدمر جهازك في حال حدوث أي انقطاع في حين بالفعل في حالة وامض.

قد يستغرق بضع دقائق أو أكثر وذلك يعتمد على سرعات PC / الكمبيوتر المحمول الخاص بك. وهناك كلمة "PASS" عرض في أودين بمجرد أن ينتهي. إذا بطريقة أو بأخرى أنك لن تحصل على كلمة "PASS" أو تمسك فقط لفترة طويلة. قطع الهاتف، وإزالة البطارية، وإعادة إدراج-IT، تحقق من توصيل USB، إعادة تثبيت برنامج التشغيل، تعطيل KIES وأي برنامج مكافحة الفيروسات. ضبط الهاتف في وضع التحميل مرة أخرى، وكرر هذا الإجراء بأكمله.

الهاتف إعادة تمهيد سوف فقط تلقائيا إذا البرامج الثابتة تومض بنجاح يكمل. ليس علينا سوى الانتظار حتى بالتمهيد حتى على "سامسونج" شعار لفترة من الوقت ثم إلى شاشة التحديث الروبوت. إذا كان لا يزال يظهر شعار التمهيد محاولة إعادة التشغيل وإذا بقيت هناك، وكنت بحاجة للقضاء على هاتفك.

تحديد المشاكل المحتملة بعد وامض مثل bootloop أو مجرد عالقة في موضع ترحيب شعار الشاشة

التمهيد في وضع الاسترداد - اضغط باستمرار رفع الصوت، الرئيسية وزر الطاقة. استخدام مفاتيح الصوت لتحديد صعودا وهبوطا والسلطة أو المنزل المفتاح لتحديد الخيار.


1. حدد مسح البيانات / مصنع إعادة تعيين

2. ثم حدد مسح ذاكرة التخزين المؤقت التقسيم

3. وأخيرا حدد نظام إعادة التشغيل الآن لإعادة تشغيل غالاكسي الخاص S4 VE في الوضع العادي.

القضية واي فاي واجه

إذا واجه مشكلة اتصال واي فاي، في محاولة لمصنع إعادة تعيين أولا. ولكن إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة في محاولة لإعادة فلاش البرامج الثابتة الأسهم مرة أخرى.

تأكيد الثابتة العذبة المثبتة

ثم تستطيع تأكيد الثابتة المثبتة حديثا من جهاز غالاكسي S4 VE. انقر على إعدادات> حول الجهاز ومعرفة ما اذا كان لديها بالفعل نسخة أندرويد 5.0.1 إلى الإصدار القاعدي من I9515XXU1BOC3 وبناء عدد كما LRX22C.I9515XXU1BOC3.

فحص وتكوين إعدادات APN الخاص بك عندما القضايا اتصال شبكات البيانات واجهتها.

هذا كل شيء! إذا كان هذا يساعدك ثم ببساطة تبادل لنا بعض الحب عن طريق ضرب لدينا الأزرار مثل ونصيب. إذا كان لديك أيضا شيء للإضافة، تعليقاتكم واقتراحاتكم هي موضع ترحيب هنا
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي
أحدث أقدم

ad

ad