Ad

عائدات شركة HTC ترتفع في شهر نوفمبر بفضل الهاتف HTC One A9


شركة HTC والتي لا تزال تكافح في سوق الهواتف الذكية شهدت إيرادتها الشهرية أفضل زيادة لها منذ ستة أشهر في شهر نوفمبر الماضي. وقد بلغت إيرادات شركة HTC في شهر نوفمبر الماضي نحو 314.32 مليون دولار أمريكي، وهو ما يعد زيادة بنسبة 15% بالمقارنة مع شهر أكتوبر الماضي.



ليس هناك شك في أن الهاتف الأحدث للشركة التايوانية HTC One A9 لعب دورا هاما في هذا، فهذا الهاتف ساعد في تكثيف مبيعات الشركة. وقد تم إطلاق هذا الهاتف في البداية في الولايات المتحدة الامريكية مطلع الشهر الماضي، وأصبح متاحا للشراء في بعض الأسواق الأخرى بعد بضعة أيام. ومن المتوقع أن تزيد مبيعات الهاتف HTC One A9 وأجهزة HTC الأخرى هذا الشهر بسبب موسم أعياد الميلاد، فضلا عن وصول الهاتف HTC One A9 للمزيد من الأسواق.

ومع ذلك، على الرغم من الجانب المشرق، فنضال شركة HTC لا يزال متواصلا، فعلى الرغم من الإيرادات المرتفعة لشركة HTC في شهر نوفمبر، فهي لا تزال منخفضة بنسبة 40% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad