Ad

تعرف على امكانيات هاتف هواواي الجديد Huawei Enjoy 5s


شركة هواوي واحدة من الشركات الصينية و التي تمكنت خلال السنوات القليلة الماضية من اثبات قدارتها في منافسة العديد من الشركات الاخرى ، فقد اصبحت الان جزء اساسيا من سوق الهواتف الذكية بفضل ما تقدمه من هواتف ذات امكانيات عالية و اسعار معقولة ، و لقد قامت اليوم بالكشف الرسمي عن هاتفتها الجديد Huawei Enjoy 5s و الذي يدعم شبكات التواصل ببالجيل الرابع .

الهاتف الجديد من شركة هواواي Huawei Enjoy 5s من المفترض أن تبدأ عملية البيع الرسمي له في الاسواق بداية من يوم 10 ديمسبر القادم ، و لكننا حتى الان لم نتمكن من التعرف على ميعاد وصوله الى الاسواق العربية و على ذلك فالهاتف يأتي بامكانيات عالية و السعر متوسط . المواصفات الرسمية للهاتف Huawei Enjoy 5s : 

يأتي الهاتف الجديد بأبعاد متوسطة و وزن خفيف 135 جرام ، اما الشاشة فهي بمقاس 5.0 بوصة و بدرجة وضوح عالية الدقة 720X1280 بكسل و بذلك فان وضوح الشاشة يكن 294 بكسل لكل بوصة اما عن نظام التشغيل فهو اندرويد لولي بوب بينما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميجابكسل مع وجود فلاش بتقنية ليد و الكاميرا الامامية فهي بدقة  ميجابكسل مع تصوير فيديو بجودة 1080p . الذاكرة الداخلية سعة 16 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية فهي 2 جيجابايت بينما المعالج فهو ثماني النواه Octa Core بتردد 1.5 جيجاهرتز مع وجود خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال بالواي فاي و خاصية الجي بي اس ذلك بالاضافة الى البطارية 2200 ملم امبير كما ان الهاتف سيتوافر باللون الفضي و الذهبي . اما عن سعر الهاتف فهو يبلغ 200 يورو و هو ما يعادل 1600 جنية مصري .
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad