Ad

المواصفات و الصور المسربة للهاتف Vivo X6

اليوم تم رصد الهاتف الجديد لشركة فيفو الصينية Vivo X6 لدى احدى لجان الاتصالات اثناء القيام بعمل اختبارات له ، و معنى ان الهاتف وصل الى مرحلة الاختبارات بأنه اصبح جاهزا كليا للكشف عنه كما تم اليوم تسريب كافة المواصفات الرسمية للهاتف الجديد Vivo X6 و كذلك تم تسريب بعض من الصور الخاصة به و التي توضح التصميم بصورة كبيرة من الجهة الامامية و الخلفية .

و من المتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن الهاتف الجديد Vivo X6 خلال شهر ديسمبر القادم و من ثم سيتم البدا في عملية البيع الرسمي في بداية العام القادم 2016 ، ولعل اهم ما يميز هذا الهاتف هو التصميم بالهيكل المعدني ذلك بالاضافة الى خاصية مستشعر البصمات في الجهة الخلفية من الهاتف و التي اصبحت الان منتشرة في العديد من الهواتف الجديدة .
الصور الرسمية للهاتف Vivo X6 :
المواصفات الرسمية للهاتف Vivo X6 : 
الهاتف الجديد يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6 بوصة و هي مميزة للغاية في الدردشة و ممارسة الالعاب و كذلك مشاهدة الفيديوهات خاصة و أن درجة الوضوح عالية الدقة QHD ، بينما نظام التشغيل الخاص بالهاتف فهو لندرويد لولي بوب و الكاميرا الخلفية للهاتف فهي بدقة 21 ميجابكسل مع وجود فلاش بتقنية ليد LED بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجابكسل و هي مميزة لمحبي التقاط الصور السيلفي .

بينما الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت ذلك بالاضافة الى امكانية لاضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت بينما المعالج فهو عشاري النواه ضمن فئة MediaTek Helio X20 مع وجود ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال بالواي فاي و خاصية الجي بي اس اما عن البطارية فهي 4000 ملم امبير .
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad