Ad

Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 Plus سيواجهان ورطة قانونية في الولايات المتحدة

الهاتفين الرائدين القادمين من شركة Xiaomi ويتعلق الأمر هنا بكل من Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 هما في ورطة قانونية إذا جاز التعبير في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما رفعت شركة أمريكية تدعى Blue Spike LLC دعوى قضائية ضد الشركة الصينية.


وتزعم شركة Blue Spike LLC في الدعوى القضائية التي رفعتها إلى المحكمة الجزئية الأمريكية في ولاية تكساس بأن شركة Xiaomi تنتهك براءة إختراعها التي تحمل الإسم التسلسلي 8,930,719 B2 والعنوان ” أسلوب حماية البيانات والجهاز | Data Protection Method and Device ” في العديد من الأجهزة التابعة لهذه الأخيرة بما في ذلك الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 Plus اللذان لم يتم الإعلان عنهما حتى الآن.
هواتف Xiaomi الأخرى التي تردد بأنها تنتهك براءة إختراع شركة Blue Spike LLC تشمل Xiaomi Mi4 و Xiaomi Mi4 LTE و Xiaomi Mi 4C و Xiaomi Mi Note Plus و Xiaomi Mi Note Pro و Xiaomi Redmi 1S و Xiaomi Redmi 2 و Xiaomi Redmi 2 Prime و Xiaomi Redmi 2 Pro و Xiaomi Redmi 2A إضافة إلى Xiaomi Redmi Note 2. وتجدر الإشارة إلى أنه تم بالفعل المصادقة على كل من Xiaomi Mi4 و Xiaomi 2 Pro من قبل هيئة الإتصالات الفدرالية FCC.
أما بالنسبة لشركة Blue Spike LLC فهي تدعي بأن مجالات الشركة تتعلق ببرنامج Address Space Layout Randomization، والانظمة، والتكنولوجيا. عموما، من خلال إلقاء نظرة على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت لم يتم الكشف عن أية منتجات أو عملاء، مما يدل على أن الشركة تكتفي بتسجيل براءات الإختراع لإستخدامها كسلاح ضد العديد من الشركات الأخرى، بما في ذلك جوجل والفيسبوك، في الماضي.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad