Ad

Galaxy S5 بدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow خارج كوريا الجنوبية


إذا كنت تملك الهاتف Galaxy S5 وتنتظر الحصول على تحديث الأندرويد Marshmallow، فقد تكون من المحظوظين قريبا. الهاتف الرائد لشركة سامسونج في العام 2014 مستعد لتحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، وهذا ما يجعل حصولك على هذا التحديث مجرد مسألة وقت.
في الواقع، قد يكون هذا الوقت أقرب مما تعتقدون، بحيث يبدو من الواضح أن Galaxy S5 بدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow في ترينيداد وتوباغو. هذا التحديث متاح للنسخة التي تحمل الإسم الرمزي SM-G900L. إذا كنت من ترينيداد وتوباغو، فيجب أن تتأكد من توافر هذا التحديث للهاتف Galaxy S5 الخاص بك من خلال التحقق من قائمة الإعدادات مع العلم بأن حجم هذا التحديث يبلغ 1.47GB ويرفعب بنية النظام إلى الإصدار G900MUBU1CPC3. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث الجديد يجلب معه جميع الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Marshmallow، مثل خاصية إطالة عمر البطارية Doze، وخاصية Google Now On Tap، والنظام الجديد للتحكم في صلاحيات التطبيقات، فضلا عن الأشياء الجديدة التي وضعتها شركة سامسونج في واجهة TouchWiz.
أما بالنسبة للمستخدمين الدوليين الآخرين، فهذا الخبر يعد سارا لهم لأنه يمثل إشارة إلى إقتراب وصول تحديث الاندرويد 6.0.1 Marshmallow للمزيد من المستخدمين في المزيد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad