Ad

مايكروسوفت قد تُساهم في شراء شبكة Yahoo


شبكة ياهوو بمُحرّك البحث الخاص بها، خدمة البريد الإلكتروني وبرنامج المحادثة هي من شبكات الانترنت الرائدة، إلا أنها تواجه صعوبة كبيرة في منافسة الشعبية الطاغية لشبكات أخرى مثل Google التي تستحوذ على نقود الإعلانات بفضل النسبة الكبيرة من المُستخدمين، وبذلك فإن أمجاد شركة ياهوو قد أصبحت جزءاً من الماضي.
تُشير بعض التقارير إلى أن بعض الرؤساء من شركة مايكروسوفت قد عقدوا اجتماعات أولية ومُبكرة مع بعض المستثمرين بخصوص تمويل صفقة محتملة لشراء شركة ياهوو المتعثرة، وبطبيعة الحال فإن المُحادثات لا زالت في بدايتها. مايكروسوفت وياهوو يرتبطان بعلاقة وثيقة مع الكثير من العقود الترويجية المُشتركة بين الطرفين.
مُدير التمويل لشركة Verizon الأمريكية الشهيرة السيد Fran Shammo ذكر في شهر ديسمبر الماضي بأن احتمالية شراء Yahoo غير مُستبعدة إن كانت ذات منفعة للشركة.
يُذكر بأن الرئيس التنفيذي السابق لمايكروسوفت Steve Ballmer قد حاول بالفعل أن يشتري شبكة ياهوو عام 2008 مقابل 45 بليون دولار، المحاولة التي لم يُكتب لها النجاح.
إذاً لنرى ما ستُسفر عنه الأمور فيما يخص شبكة ياهوو.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad