Ad

تسريب سعر ومواصفات الهواتف Huawei P9 و Huawei P9 Max و Huawei P9 Lite


الجميع يتوقع أن تقوم شركة Huawei بكشف النقاب رسميا عن سلسلة هواتفها الذكية الراقية الجديدة Huawei P9 Series في أوائل شهر أبريل المقبل. وحتى ذلك الحين، فيبدو أننا حصلنا على المواصفات التقنية الكاملة للهواتف Huawei P9 و Huawei P9 Max إضافة إلى Huawei P9 Lite بفضل المتجر الإلكتروني الصيني Oppomart والذي قام بإدراج هذه الهواتف الذكية على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

Huawei P9

ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع Oppomart، فيبدو أن الهاتف Huawei P9 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD ستضم ذاكرة عشوائية خاصة ستسمح للمحتوى الإحصائي على الشاشة بالظهور عندما يتم إستخدام طاقة قليلة جدا، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 950، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة وليزر التركيز التلقائي، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.
ويبلغ سعر الهاتف Huawei P9 نحو 500 دولار أمريكي، ولكن خذ بعين الإعتبار أن هذا قد لا يكون هو السعر النهائي للجهاز.

Huawei P9 Max

أما بالنسبة للهاتف Huawei P9 Max، فقد تردد بأنه سيضم بدوره مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 6.2 إنش بدرجة وضوح Quad HD، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 955، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة وليزر التركيز التلقائي، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.
يشير متجر Oppomart إلى أن سعر الهاتف Huawei P9 Max سيبلغ نحو 700 دولار أمريكي، على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا هو السعر النهائي.

Huawei P9 Lite

وبخصوص الهاتف Huawei P9 Lite فقد تردد بأنه سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 650، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة وليزر التركيز التلقائي، بطارية بسعة 2500mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.
ويشار إلى أن الهاتف Huawei P9 Lite سيكلف نحو 300 دولار أمريكي
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad