Ad

آبل تعتزم جلب خدمة الدفع Apple Pay للمزيد من البلدان قريبا

خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Apple Pay التابعة لشركة آبل متاحة حاليا في ستة دول مختلفة، ولكن يبدو أن هذا على وشك أن يتغير نظرا إلى أن الشركة الأمريكية تعمل حاليا على توسيع هذه الخدمة لتشمل المزيد من البلدان.

موقع TechCrunch تحدث مؤخرا مع نائبة رئيس القسم المسؤول عن خدمة Apple Pay في شركة آبل السيدة Jennifer Bailey وقالت له هذه الأخيرة بأن شركة آبل تتطلع إلى إطلاق خدمة Apple Pay في المزيد من البلدان في أوروبا وآسيا بحيث صرحت بالقول :
” نحن نعمل بسرعة في آسيا وأيضا في أوروبا، وهدفنا هو أن تكون خدمة Apple Pay في جميع الأسواق الكبيرة حيث تتواجد شركة آبل. لقد أعلنا عن إمكانية إطلاق الخدمة في هونغ كونغ، وفي جميع أنحاء آسيا، ونحن نتحدث إلى العديد من الشركاء والبنوك وتقييم مدى السرعة التي سنجلب بها خدمة Apple Pay إلى الأسواق الجديدة. “
من المتوقع أن يتم إصدار خدمة الدفع Apple Pay في الكثير من البلدان الجديدة بحلول نهاية هذا العام، وحالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول خطط التوسع بالضبط، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad