Ad

[ News ] » قد يتم الإعلان عن الهاتف Redmi Note 2 في حدث الكشف عن MIUI 7 يوم 13 أغسطس

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
http://www.electrony.net/media/2014/08/Xiaomi-Redmi-Note1.jpg
من المقرر أن تعقد شركة Xiaomi حدث الكشف عن النسخة المقبل من روم MIUI والذي من المفترض أن يحمل إسم MIUI 7 في اليوم 13 من شهر أغسطس المقبل. ولكن في هذه الحالة يبدو أننا سنرى هاتف ذكي جديد من الشركة الصينية يتم الإعلان عنه جنبا إلى جنب مع روم MIUI 7. في الواقع، ظهرت اليوم شائعات جديدة من الصين تفيد بأن شركة Xiaomi تعتزم الإعلان عن الهاتف Redmi Note 2 في الحدث الذي سيتم فيه الكشف عن النسخة السابعة من روم MIUI. وعلاوة على ذلك، أشار متجر صيني إلكتروني كبير إلى أن 16 أغسطس سيكون هو موعد محتمل لبدء تلقي الطلبات المسبقة على الهاتف Redmi Note 2 الجديد.
وأخيرا، لدينا الصورة أعلاه والتي قيل بأنها ملتقطة من شاشة أحد الموظفين في المتجر الرسمي لشركة Xiaomi على شبكة الإنترنت، وتظهر هذه الصورة بأن نسخة 32GB من الهاتف Redmi Note 2 ستكلف 799 يوان صيني وهو ما يعادل 128 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. ولكن تردد بأنه ستكون هناك نسخة 16GB أيضا من الهاتف Redmi Note 2 والتي ستكلف 699 يوان صيني وهو ما يعادل 112 دولار أمريكي. ومن شأن هذا السعر أن يجعل Redmi Note 2 منافسا قويا للهاتف Meizu M2 Note الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.
في الأونة الأخيرة، تم رصد الهاتف Redmi Note 2 في موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA، وهو ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميم ومواصفات هذا الهاتف. ووفقا لموقع TENAA، فيبدو أنه ستكون هناك نسختين من الهاتف Redmi Note 2، واحدة تدعم المعالج الثماني النواة MediaTek MT6795، في حين تدعم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 615. وبالنسبة للمواصفات الأخرى فهي مماثلة وتشمل ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16/32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3020mAh.

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad