Ad

آبل تصدر إعلان ترويجي تسلط فيه الضوء على أهم الأشياء الجديدة في نظام iOS 10

نظام iOS 10 الجديد يأتي بالعديد من التحسينات البصرية والتي تعد أكثر وضوحا بكثير من نظام iOS 9، والذي كان يركز على أساسا على التحسينات ذات الصلة بالسرعة والأداء والأمن. كما سبق وأشرنا، نظام iOS 10 الجديد يأتي مع شاشة قفل جديدة كليا غنية بالإشعارات، وتتيح الوصول السهل إلى الكاميرا. وعلاوة على ذلك، فإن نظام iOS 10 الجديد يجلب معه ميزة المعاينة التفاعلية Peek والتي تستخدم تقنية 3D Touch على iPhone 6S و iPhone 6S Plus، فضلا عن النسخة الجديدة كليا من تطبيق Apple Music.

ليس هذا فقط، قامت شركة آبل كذلك بفضل تطبيقاتها الأساسية من نظام التشغيل لتحديثها بسرعة أكبر، وهذا من دون أن ننسى مختلف الميزات والتغييرات التي أضافتها الشركة إلى تطبيقاتها الأخرى مثل iMessage و Photos و Apple News. مع ذلك، سيكون بإمكانك الإستمتاع بكل هذه الأشياء عندما يتم إصدار تحديث iOS 10 لكافة أجهزة iOS المتوافقة مع هذا النظام.
حسنا، يمكنك الإشتراك لتجربة النسخة التجريبية من نظام iOS 10 الجديد إبتداء من هذا اليوم علما أن التجربة العامة ستكون متاحة في الشهر المقبل. وبخصوص موعد إصدار تحديث iOS 10 لكافة المستخدمين، فمن المقرر أن يحدث ذلك في شهر سبتمبر المقبل بالتزامن مع موعد إصدار هواتف iPhone 7 الجديدة كما جرت العادة دائما. هل تحب ما تراه؟

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad