Ad

ملاك الهاتف Nexus 6 في جميع أنحاء العالم يعانون من إنقطاع LTE

لا، هي ليست هجمة إلكترونية منظمة، وإنما هناك شيء لا يعمل بشكل صحيح في هواتف Nexus 6 في الأونة الأخيرة. في الواقع، لقد أفاد العديد من ملاك الهاتف Nexus 6 بأنهم يعانون من إنقطاع LTE في جميع أنحاء العالم على لدى مختلف شركات الإتصالات.

وتم الإبلاغ عن هذه المشكلة في منتديات جوجل، ومهندس في شركة جوجل إعترف بوجود هذه المشكلة. العديد من المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit أوضحوا بدورهم بأنهم يعانون من إنقطاع LTE في البلدان الأخرى بما في ذلك كندا واستراليا وفنلندا وهولندا والسويد والمكسيك وألمانيا، وهونغ كونغ.
في البداية، يعتقد بأن السبب في هذه المشكلة هو التحديث الأمني لشهر أغسطس، ولكن ملاك Nexus 6 الذي يستخدمون الإصدارات القديمة والجديدة من نظام التشغيل الرسمي والرومات غير الرسمية يعانون أيضا من نفس المشكلة، وهي فقدان LTE. وتجدر الإشارة إلى أن كل شخص يملك الهاتف Nexus 6 يعاني من هذه المشكلة، ولكن تم تسليط الضوء على هذه المشكلة لأنها تؤثر على عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وبعض شركات الإتصالات إعترفت بوجود هذه المشكلة، لذلك فهي تعمل على إيجاد حل لعملائها في أقرب وقت.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad