Ad

نيتفليكس يجلب هر والصوت المحيطي للهاتف الماسح هذا الشهر

إذا كنت من محبي الترفيه المحمول، و الماسح الهاتف على وشك الحصول على أفضل. في سيس، أعلنت الشركة أنها دخلت شراكة مع نيتفليكس وأن الهاتف سيكون أول هاتف محمول لتقديم الصوت المحيطي دولبي ديجيتال بلوس 5.1. هذا بالإضافة إلى الفيديو HDR10. في الأساس، انها أعلى جودة تجربة نيتفليكس يمكنك الحصول على أن لا يزال يناسب في جيبك.


كيف تبدو وصوت في العمل؟ من تجريبي وجيزة، حسنا. عرض المتحدث باسم الماسح مقطعا سريعا من الموسم الثاني من فيلم سترانجر ثينغس، وشعر ستيف كان فاتيا وريشيا كما تأمل فرح فوسيت. نانسي غضب أنه ربط كرة السلة الفوز على جده في الحرب بدا الكثير مقنعة من مكبرات الصوت الأمامية التي تواجه الهاتف أيضا.

كان من الصعب أن نلمس كيف دقة الهاتف تكرار الصوت المحيطي في جناح فندق صاخبة معتدل ومع المشهد الثقيل الحوار، ولكن سيكون لدينا المزيد من الانطباعات في وقت لاحق من هذا الشهر مرة واحدة في التحديث خارج. وسيتلقى مالكو الماسح الحاليون هذا الهاتف عبر التصحيح عبر الهواء، وستشحن جميع الهواتف الجديدة معها مثبتة مسبقا.


author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad