Ad

تطلق الهاتف Honor View 10 Huawei اليوم على الصعيد العالمي

العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei أعلنت اليوم أن الهاتف Honor View 10 والذي أعلنت عنه بشكل رسمي في الأونة الأخيرة سيصبح متاحا للشراء على الصعيد العالمي إبتداء من اليوم الموافق لـ 9 يناير. قائمة البلدان الأولى التي ستحصل على هذا الهاتف تشمل الهند، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا. وبطبيعة الحال، هذا الهاتف سيشق طريقه إلى المزيد من الأسواق على الصعيد العالمي في وقت لاحق من هذا الشهر، بما في ذلك روسيا وماليزيا وغيرها من الأسواق الأخرى.

وبغض النظر عن إطلاق الهاتف Honor View 10، فقد أعلنت العلامة التجارية Honor أن النسخة الحمراء الخاصة من الهاتف Honor 7X ستصدر بحلول يوم عيد الأحباء ( Valentine Day ). وستكون هذه النسخة الخاصة من الهاتف Honor 7X متاحة في عدد محدود من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والهند وأوروبا الغربية ( المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا ).
فقط 20 آلف وحدة فقط من النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X هي التي ستكون متاحة للشراء، على الرغم من أن الشركة الصينية لم تكشف بعد عن تاريخ الإطلاق بالضبط. وعلى ذكر النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X، فقد ذكرت العلامة التجارية Honor بأنها ستمنح سماعات الرأس Monster AM15 كهدية خاصة للأشخاص المئة الأوائل الذين يقومون بشراء النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X في كل بلد أو منطقة.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad