Ad

موظفو Google يخرجون عن فضائح التحرش الجنسي. وهنا ما نعرفه


ينسحب الآلاف من موظفي Google في أنحاء العالم من العمل يوم الخميس احتجاجًا على معالجة عملاق التكنولوجيا بسوء السلوك الجنسي في الشركة.

ويأتي الاحتجاج ، الذي أطلق عليه اسم "الخروج من أجل التغيير الحقيقي" ، بعد تقرير لصحيفة نيويورك تايمز يفيد بأن شركة غوغل منحت أندرو روبن من شركة أندرويد رسومًا بقيمة 90 مليون دولار في عام 2014 عندما غادر الشركة ، وكل ذلك كان يخفي أنه متهم بسوء السلوك الجنسي - مطالبة وجدت الشركة أن تكون ذات مصداقية بعد التحقيق. نفى روبن هذا الادعاء.

بدأ عمال
Google ، من سنغافورة إلى سويسرا ، في الخروج من المكتب الساعة 11:10 صباحًا في المناطق الزمنية الخاصة بهم. إليك ما يجب معرفته عن احتجاج Google.

يطالب موظفو
Google الشركة بتغيير طريقة تعاملها مع ادعاءات سوء السلوك الجنسي
تشمل الطلبات من الموظفين إنهاء التحكيم القسري في حالات التحرش والتمييز ، والالتزام بإنهاء عدم المساواة في الأجور ، وتقرير شفافية التحرش الجنسي العام ، وإنشاء عملية واضحة للإبلاغ عن سوء السلوك الجنسي بشكل مجهول.

شاركت جاكي سبيس ، عضوة الكونغرس ، التي تمثل الحي الرابع عشر في ولاية كاليفورنيا ، دعمها لأولئك الذين خرجوا في تغريدة باستخدام #MeToo hashtag.

بدأ الاحتجاج في سنغافورة واستمر في جميع أنحاء العالم
شوهد موظفو شركة Google في الخارج في سنغافورة وعبر أوروبا ، بما في ذلك لندن ودبلن وبرلين وزيوريخ.
ترك موظفو Google منشورات تشرح لهم سبب انسحابهم في مكاتبهم الفارغة
تقول النشرات: "أنا لست على مكتبي لأني أسير متضامنة مع موظفي Google والمقاولين الآخرين للاحتجاج على التحرش الجنسي وسوء السلوك وانعدام الشفافية وثقافة مكان العمل التي لا تعمل للجميع. سأعود إلى مكتبي في وقت لاحق ".
جوجل القيادة قد اعتذر
اعتذر الرئيس التنفيذي لشركة
Google ، ساندر بيتشاي ، عن "أفعال الشركة السابقة" ، وذلك وفقًا لبريد إلكتروني تم إرساله إلى الموظفين يوم الثلاثاء.

"أنا أتفهم الغضب وخيبة الأمل التي يشعر بها العديد منكم" ، كما كتب. "أشعر بذلك أيضًا ، وأنا ملتزم تمامًا بإحراز تقدم بشأن قضية استمرت لفترة طويلة جدًا في مجتمعنا ، نعم هنا في
Google أيضًا".

وقال
Pichai في بريد إلكتروني الأسبوع الماضي أن جوجل قد أطلقت 48 موظفا ، بينهم 13 من كبار المديرين ، للتحرش الجنسي دون إعطائهم مكافأة إنهاء الخدمة.

اكتب إلى ماهيتا جاجانان في
mahita.gajanan@time.com.


author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad