Ad

تم الكشف عن Samsung Galaxy S10 Plus في الصور arabic

شاشة AMOLED QHD وخمسة أجهزة استشعار للصور في البرنامج
نحن مدينون بكل هذه المعلومات لموقع 91mobile بالشراكة معOnLeaks. وهي تتعلق بشركة Galaxy S10 Plus الشهيرة ، والتي يجب كشف النقاب عنها رسمياً في شهر فبراير القادم في مؤتمر Mobile World Congress. بالإضافة إلى فيديو رائع يعرض جماليات الهاتف الذكي ، يمكننا اكتشاف معلومات مهمة حول ميزاته.

وبالتالي ، يجب أن تكون مجهزة بشاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة (تسمى Infinity 0) ، مع تعريف Quad HD +. كما أن لديها ثلاثة أجهزة استشعار في الظهر ومزدوجة أمامية موجودة في حفرة (وليس في الشق).

سوف يقع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة ويبدو أنه يختار الموجات فوق الصوتية بخلاف أجهزة الاستشعار التقليدية. سيكون أكثر دقة وأسرع من أي ماسح ضوئي آخر.

ناتج فبراير الحالي للتنبؤ؟

آخر الأخبار الجيدة ، سوف يحتفظ Galaxy S10 Plus بمقبس 3.5 ملم بالإضافة إلى USB من النوع C. كما سيشحن معالج كوالكوم سنابدراجون 8150 ، على الأقل في الولايات المتحدة. في أجزاء أخرى من العالم ، بما في ذلك الهند ، سيتم تجهيزها بـ Exynos 9820. بدون تأكيد هذه المعلومات ، فإن 91mobile تستحضر 6/8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلاً من 12 جيجابايت المذكورة في الإشاعات السابقة.
في الوقت الحالي ، لم نتعلم أي شيء آخر عن تاريخ الإصدار ، ولكن إذا تم تقديم Galaxy S10 و S10 Plus في الفترة من 25 إلى 29 فبراير 2019 في MWC Barcelona ، فيجب أن يتبع ذلك التسويق بعد ذلك بقليل.


author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad