Ad

تحديث صور Google 4.12: أصبح ماسح المستندات أكثر بساطة ، Download APK


تعلن Google عن تحديث من جانب الخادم لصور Google 4.12 هذا الأسبوع: تضيف الشركة بعض الاقتراحات لتغيير حجم الصور والمستندات بسرعة أكبر في التطبيق. للاستفادة من هذا التحديث ، يُنصح باستخدام أحدث إصدار من التطبيق. إليك كيفية تثبيت و / أو تنزيل APK.
تعلن Google عن وصول ميزة جديدة مريحة للغاية في صور Google. هذا أحد التحسينات التي أعلنتها الشركة خلال مؤتمر مطوري Google I / O 2018. لذلك تظهر ميزة جديدة "اقتصاص وضبط" أو اقتصاص وضبط (الاسم الأصلي ، الذي لا نعرفه ليس بعد الترجمات الرسمية). الفكرة هي تقليل عدد الخطوات اللازمة لمسح وإيصال الإيصالات والمستندات الأخرى.

يتم تحديث صور Google لتسهيل عملية مسح المستندات ضوئيًا
يلتقط العديد من المستخدمين صوراً لإيصالاتهم لمحفوظاتهم. ستساعد صور Google الآن في جعلها أكثر قابلية للقراءة وعرضًا أفضل. وفقًا للحساب الرسمي لشركة Google ، تظهر هذه الميزة في الإجراءات المقترحة ، إلى جانب المقترحات الأخرى. عندما يتعرف Google Photo على إيصال أو مستند آخر يحتوي على نص ، يتم عرض خيار "اقتصاص وضبط" تلقائيًا في أسفل الشاشة.

المس الإجراء ويفتح محرر محسن جديد للمستندات. تقوم الصور تلقائيًا باقتصاص المستند لإزالة الخلفية وقطع الحواف للحصول على نتيجة أنظف. من الممكن أيضًا ضبط الزوايا يدويًا. ومع ذلك ، لا تغير هذه الميزة تلقائيًا اتجاه المستند - الذي يجب القيام به يدويًا. يتيح خيار "اللون" أن يكون المستند أبيض وأسود لجعل المستند أكثر قابلية للقراءة.


يظل من الممكن أيضًا "الضغط مع الاستمرار لمقارنة" الأصل مع الصورة التي تم تحريرها. بمجرد أن تكون النتيجة مرضية ، يتحقق المستخدم من خلال لمس حفظ. تعلن Google عبر حساب صور Google Twitter أن التحديث يتم نشره بجانب الخادم ، وبالتالي يجب أن يظهر في التطبيق الخاص بك إذا لم يكن الأمر كذلك بالفعل في الأيام المقبلة. ومع ذلك ، من الأفضل التحقق من أنك تحت أحدث إصدار من التطبيق.
كيفية تحميل صور جوجل APK
هناك طريقتان للتأكد من أنك تحت أحدث إصدار من صور Google ، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالتحديث عندما يصبح متاحًا. من الواضح أن الأول هو الذهاب إلى متجر Google Play ، لكن بعض المستخدمين يفضلون تنزيل APK. أيا كان اختيارك ، فإننا نقدم روابط مباشرة Google Play Store و APK Mirror لتحقيق أهدافك:


صور Google على متجر Play


صور Google على APK Mirror
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad