Ad

تاريخ إصدار Samsung Galaxy A50: من المحتمل أن يكون متاحًا في 22 مارس

يبدو أن تاريخ إصدار هاتف Galaxy A50 الجديد من سامسونج هو 22 مارس. على الأقل ، بدءًا من ذلك التاريخ ، تبدأ الشركة في التسليم الفعلي للجهاز.



تاريخ الافراج عن غالاكسي A50
بعد فترة وجيزة من Galaxy S10 ، أطلقت Samsung أيضًا Galaxy A50. لقد تعلمنا أيضًا الكثير عن هذا الجهاز - راجع معاينة التدريب العملي - ولكن لم يتم عرض تاريخ إصدار محدد بعد. أبقت سامسونج نفسها حتى الآن على "منتصف مارس". عبر جيراننا الشرقيين ، وصلنا الآن إلى تقدير أكثر دقة إلى حد ما.

أي شخص يحجز Galaxy A50 في ألمانيا سيحصل عليه من Samsung في 22 مارس. يستمر العرض الإضافي المسبق للطلب حتى 21 مارس. للمقارنة: ينتهي اليوم العرض الترويجي لنظام Galaxy S10. وبالفعل: غدا هو تاريخ الإصدار الرسمي لهذا الجهاز.

بالطبع ألمانيا ليست هولندا. لكن في معظم الأوقات ، تتزامن إصدارات سامسونج في مختلف الدول الأوروبية بشكل كبير. وبالتالي ، فإننا نفترض أنه يمكن أيضًا توصيل A50 في بلدنا من ، أو على الأقل ، حوالي 21 مارس.

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad