Ad

موقع رائع لتحميل نسخ الويندوز و إصدارات الأوفيس Windows 11 and Microsoft Office

 توجد بعض المواقع على الإنترنت تستحق أن ترفع لها القبعة و أن تشاركها مع المتابعين و من هذه المواقع الموقع موضوع تدوينتنا هذه والذى يسمح لك بتحميل معظم نسخ الويندوز و كذلك الأوفيس بروابط مباشرة و سريعة .





دعونا نتعرف أكثر على هذا الموقع و طريقة إستخدامه . إليك الخطوات التى يجب عليك أن تتبعها لإتمام العملية بنجاح :

الخطوة الأولى : التوجه إلى موقع  الموجود في الرابط في الأسفل

قم بالضغط على الرابط الموجود بنهاية الموضوع و الذى سوف يوجهك إلى الصفحة الرئيسية للموقع مباشرة .


الخطوة الثانية : تحميل نسخ الويندوز المختلفة

بعد الدخول إلى الموقع ستلاحظ أنه واجهته بسيطة و سهلة الإستخدام . كل ما عليك فعلهه هو إختيار Windows Final  فى الخانة الأولى  ثم فى الخانة الثانية قم بإختيار إصدار الويندوز الذى تريد تحميله حيث أن الموقع يوفر فقط الويندوز 8.1 و الويندوز 10 و الويندوز11 باخر التحديثات . 

فى الخانة الثالثة قم بتحديد نسخة الويندوز الذى تريدها .

فى الخانة الرابعة قم بتحديد اللغة التى تريدها . فى الخانة الاخيرة قم بتحديد النواة التى تريدها ( 64 أو 32 ) . بعد تحديد كافة الخيارات سيظهر لك زر التحميل  Download قم بالضغط عليه ليبدأ معك التحميل مباشرة .

الخطوة الثالثة : تحميل إصدارات الأوفيس

يمكنك أيضاً تحميل إصدارات الأوفيس من خلال الموقع بإختيار Microsoft office فى الخانة الأولى ثم تحديد باقى الخيارات كما فعلنا سابقاً . عند الإنتهاء من تحديد كافة الخيارات سيظهر لك زر التحميل Download قم بالضغط عليه ليبدأ معك التحميل مباشرة .


هذا الموقع يعد من المواقع الممتازة لتحميل نسخ الويندوز و إصدارات الأوفيس و الأمر الذى أعجبنى به هو بساطة الواجهة و توفيره لروابط تحميل مباشرة و كذلك توفيره لأحدث الإصدارات باخر التحديثات المتوفرة . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط الدخول إلى الموقع

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad