Ad

Cydia iOS 7 Theme iPhone 4, 4S, 5, iPod Touch 4G and 5G



قدم لنا أبل القول الأول لدينا من دائرة الرقابة الداخلية 7. ليست هناك اي شك أن هذا هو التغيير الأكثر جذرية في دائرة الرقابة الداخلية الثابتة منذ ان قدمت اي فون أول ظهور له في 2007. إلا إذا كنت مطور مسجل سيكون لديك ل الانتظار حتى الإصدار العام في الخريف لتكون قادرة على تحميل البرنامج. الذين يتقاضون أعضاء البرنامج يتم حاليا اختبار دائرة الرقابة الداخلية 7 بيتا 3 من البرامج الثابتة.


ومع ذلك، إذا كنت واحدا من أولئك الذين فون فون أو آي بود تاتش هناك موضوع والتي يمكن تنزيلها من شأنها أن تعطي جهازك نظرة دائرة الرقابة الداخلية 7 على دائرة الرقابة الداخلية 6+ Winterboard.

انه دعا دائرة الرقابة الداخلية 7 الموضوع والمطور هو AR7. انها ليست معقدة قرص، فإنه يستبدل فقط دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك 6 الرموز مع تلك النابضة بالحياة مسطحة جديدة من دائرة الرقابة الداخلية 7. في حين أنها لا تعطيك أي من وظائف دائرة الرقابة الداخلية 7 وسوف تعطيك فكرة جيدة عن ما سيبدو مثل.

كيفية تحميل دائرة الرقابة الداخلية 7 الموضوع من سيديا:

إطلاق سديا
إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل، إضافة الريبو MacCiti بالذهاب إلى إدارة> مصادر> تحرير> إضافة واكتب في هذا العنوان: http://cydia.zodttd.com.






  • Launch Cydia
  • If you haven’t already, add the MacCiti repo by going to Manage > Sources > Edit > Add  and type in this address: http://cydia.zodttd.com.
  • Now search for iOS 7 Theme and tap Install
  • Restart your springboard and launch Winterboard          
  • Tap Select Themes
  • Now tap on iOS 7
  • Press on the Home button to exitWinterboard ad your device should respring again.

  • You should now have iOS 7 Theme running on your iOS 6+ device. The tweak supports any iPhone 4, 4S, 5, iPod Touch 4G and 5G as long as they are jailbroken and running iOS 6 to 6.1.2. Best of all, it’s completely free.
    author-img

    حمداوي عزيز

    تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

    Comments

    أحدث أقدم

    ad

    ad