Ad

فرصة شراء هاتف Elephone M2 بتقنية 4G بسعر منخفض من متجر GearBest

يعتبر المتجر الإلكتروني العالمي GearBest من ين أفضل المتاجر الإلكترونية الصينية في العالم و قد تميز هذا المتجر الإلكتروني بكونه يدعم الشحن و الإرسال إلى جميع أنحاء العالم حيث أنه مهما إختلفت دولتك و أينما كنت تسكن فإن المنتج الذي تقوم بشرائه من موقع GearBest سوف يصلك إلى المدينة التي أنت فيها في اي دولة ، و بالإضافة إلى الإرسال إلى جميع انحاء العالم فإن متجر GearBest يدعم ايضا عملية الشحن بشكل مجاني أي أنك تدفع ثمن المنتج فقط و ثمن الشحن لا تقوم بدفعه .
و اليوم من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرّف رفقتكم على واحد من بين الهواتف الذكية المميزة و هو الهاتف الذكي Elephone M2 و الذي يقوم المتجر الإلكتروني GearBest بعرضه على منصة المتجر بسعر منخفض جدا رغم أن الهاتف يتوفر على مميزات و خصائص تجعل منه يساوي أكثر من السعر المعروض به بكثير .
و بداية دعني أخبرك أن الهاتف الذكي  Elephone M2هو هاتف من نوع فابلت و هذا يعني أنه يحتوي على شاشة عرض كبيرة حيث أن الهاتف قد تم تزويده بشاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و بدقة وضوح 1920 – 1080 FHD هذا إلى جانب أنه يدعم ايضا تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G و التي بدأت تنتشر في أغلب دول الوطن العربي مؤخرا .
و بالنسبة للكاميرا فإن هاتف Elephone M2 يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل مع الفلاش إلى جانب كاميرا امامية بعدسة 5 ميجابكسل و هو يدعم تقنية البلوتوث 4.0 بالإضافة أيضا إلى تقنية الواي فاي و الـ GPS .و على مستوى ذاكرة تخزين الهاتف فإن هذا أكثر ما يميز هاتف Elephone M2 و ذلك لأنه يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32GB و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB ، أما بطارية الهاتف فقد جاءت بقوة 2600mAh .و إذا أعجبك الهاتف الذكي Elephone M2 و هذا أمر بديهي و خصوصا المميزات العالية الجودة التي يتوفر عليها الهاتف فإنه يمكنك الآن الحصول على الهاتف بسعر 199.99 دولار فقط عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة و ذلك ضمن عرض تجاري تخفيضي خاص مقدم من طرف المتجر الإلكتروني الموثوق GearBest .
شراء هاتف Elephone M2
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad