Ad

T-Mobile بولندا تكشف عن قدوم هواتف جديدة من شركات مختلفة في النصف الأول من العام المقبل

أربعة هواتف من سامسونج و LG، وهاتفين من شركة Sony، وهواتف Lumia من شركة مايكروسوفت وهاتف HTC One جديد من شركة HTC سيتم إصدارها في النصف الأول من العام المقبل، على الأقل وفقا لصورة مسربة لعرض تقديمي يخص شركة الإتصالات البولندية T-Mobile Poland.

على وجه الدقة، تظهر هذه الصورة بأن إثنين من هواتف Galaxy الأربعة سيتم إصدارها في منتصف الربع الأول من العام المقبل. نتوقع أن يكون هذين الهاتفين هما Galaxy S7 و Galaxy S7 Plus، على الرغم من أنه ليس هناك أي تأكيد لهذا التوقع. وسيتم إطلاق هواتف Galaxy المتبقية في نهاية الربع الأول من العام المقبل.
وستقوم شركة مايكروسوفت أيضا بإطلاق هاتفين جديدين من فئة Lumia في الربع الأول من العام المقبل، واحد في منتصف الربع الأول والآخر في نهاية نفس الربع. وتظهر هذه الصورة المسربة أيضا بأن شركة HTC تخطط لإصدار هاتف HTC One جديد في أواخر الربع الأول من العام المقبل.
وعندما ننتقل إلى الربع الثاني من العام المقبل، سنرى أربعة هواتف ذكية جديدة من شركة LG، وتليها هاتفين جديدين من شركة Sony. في حين لسنا متأكدين من هواتف LG، فمن الممكن أن تكون هواتف Sony جزءا من سلسلة هواتف Xperia Z6.


author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad