Ad

Huawei تعمل منذ الآن على الهاتف Huawei P9، وهو قادم مع تصميم جديد ومعالج جديد


لقد مر أكثر من شهر تقريبا منذ أن قامت شركة Huawei بكشف النقاب رسميا عن الهواتف Huawei P8 و Huawei P8 Max إضافة إلى الهاتف Huawei P8 Lite، ومع ذلك فقد ظهرت اليوم شائعات جديدة تفيد بأن شركة Huawei تعمل منذ الآن خليفة الهاتف Huawei P8 والذي من المرجح أن يحمل إسم Huawei P9.

ووفقا للشائعات الجديدة، فيبدو أن شركة Huawei تعمل منذ الآن على الهاتف Huawei P9، على الأقل نقلا عن أشخاص يدعون بأنهم أصدقاء الموظفين الذين يعملون في المصانع التابعة لشركة Huawei. وتقول هذه المصادر بأن الهاتف Huawei P9 يطلق عليه الإسم الرمزي IP03، وتقول نفس المصادر أيضا بأن هذا الهاتف سيأتي مع واجهة خلفية منحنية ومع مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز، وهذا يبدو مشابها نوعا ما للهاتف Ascend Mate 7 والذي يضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا الخلفية.

ويذكر التقرير بأن الهاتف Huawei P9 سيضم شاشة 5.2 إنش على الرغم من أننا لا نزال نجهل درجة وضوحها، ولكن إذا كان لنا أن نخمن، فستكون بدقة Quad HD. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Huawei P9 سيحمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم ميزة تثبيت الصورة، فضلا عن معالج جديد من شركة Huawei نفسها سيحمل إسم Kirin 950. للآسف، لا توجد لدينا في الوقت الراهن أية صورة مسربة لهذا الهاتف، ولكن لا يزال من المبكر جدا الحصول على صور لهذا الهاتف.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad