Ad

رئيس شركة آبل يوضح سبب التصميم الغريب لغطاء Smart Battery Case


فاجأت شركة آبل الجميع في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما قامت بالكشف عن الغطاء الواقي Smart Battery Case لكل من iPhone 6 و iPhone 6S. بطبيعة الحال، كانت هناك العديد من الأغطية الواقية التي تضم بطاريات إضافية بداخلها والتي تم تصميمها لهواتف iPhone، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها شركة آبل إطلاق غطاء واقي خاص بها. ولكن تصميم هذا الغطاء الواقي كان غريبا بعض الشيء بحيث أثار إهتمام العديد من الأشخاص في جميع انحاء العالم.

يبدو أن الإنتقادات إستهدفت بالأساس الحدبة الموجودة في الواجهة الخلفية لهذا الغطاء الواقي حيث يتم الإحتفاظ بالبطارية، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook تقدم للدفاع عن تصميم غطاء Smart Battery Case. متحدثا إلى موقع Mashable أوضح السيد Tim Cook بأن شركته إختارت التصميم الذي جاء به غطاء Smart Battery Case لتسهيل عملية إستخراج وإدخال iPhone في هذا الغطاء.


ووفقا للسيد Tim Cook، فقد صرح بالقول : إذا قمنا بجعل الغطاء الواقي Smart Battery Case صلبا، فسوف تجد صعوبة بالغة عندما ترغب في إدخال أو إزالة الهاتف من الغطاء ” وما يحاول السيد Tim Cook الإشارة إليه هنا هو حقيقة أن غالبية الأغطية الواقية تتميز بخلفية صلبة حيث يتم الإحتفاظ بالبطارية، ولكن سبب هذا النوع من التصميم يكون من الصعب إدخال أو إخراج الهاتف من الغطاء.


غطاء Smart Battery Case من ناحية أخرى يحافظ على البطارية في الوسط، ولأنها مصنوعة من مادة السيليكون، فهذا الأمر يسمح للمستخدم بإستخراج وإدخال iPhone بسهولة أكبر.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad