Ad

NuAns Neo هو أول هاتف ذكي قابل للتخصيص بنظام Windows 10 Mobile


معظم الهواتف الذكية المدعومة بنظام الويندوز تأتي بتصاميم غير جذابة أو مبتكرة، لذلك فنحن شعرنا بالدهشة عندما رأينا الهاتف NuAns Neo الجديد المدعومة بنظام Windows 10 Mobile يتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص الواجهة الخلفية للجهاز.
في الواقع، يتألف NuAns Neo من النواة وهي الهاتف الذكي نفسه، وغطائين خلفيين مختلفين يمكن تغييرهما من قبل المستخدم في أي وقت يشاء ذلك. هذه الأغطية الخلفية تأتي بألوان وتصاميم مختلفة كما أنها تأتي مصنوعة من مواد مثل الخشب أو الجلد الإصطناعي. يتم تضمين البعض من هذه الأغطية الخلفية في علبة التعبئة الخاصة بالهاتف NuAns Neo، في حين يمكن شراء الأغطية الأخرى بشكل منفصل.
ومن المثير للإهتمام أيضا أن نجد الهاتف الياباني NuAns Neo مدعوم بالمعالج الثماني النوى الجديد Snapdragon 617، وهو نفسه المعالج المستخدم في الهاتف HTC One A9. وتشمل المواصفات الأخرى لهذا الهاتف شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3350mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف NuAns Neo يضم منفذ USB Type-C ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.
الهاتف NuAns Neo متاح بالفعل للطلب المسبق في اليابان، على الرغم من أنه لن يتم شحن هذا الهاتف للعملاء حتى شهر يناير من العام المقبل مع العلم بأن هذا الهاتف يكلف حوالي 380 دولار أمريكي. وللآسف، لا يبدو كما لو أن شركة NuAns تخطط لإصدار الهاتف NuAns Neo خارج اليابان.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad