Ad

Asus تزيح الستار رسميا عن سلسلة هواتف ZenFone 3 الجديدة




كما كان مقررا بالفعل، فقد قامت شركة Asus أخيرا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Asus ZneFone 3 Series والتي تضم إلى حد الآن ثلاثة هواتف ذكية وهي ZenFone 3 و ZenFone 3 Deluxe إضافة إلى ZenFone 3 Ultra في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية Computex 2016.
الهاتف ZenFone 3 هو الهاتف الأساسي في هذه السلسلة وهو يأتي مع هيكل معدني من الألومنيوم محمي بطبقات زجاجية من نوع Gorilla Glass في الواجهة الأمامية والخلفية كما أنه يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD تمثل 77.3 في المئة من الواجهة الامامية للهاتف، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم تقنية التركيز التلقائي ASUS TriTech ومرفوقة بالجيل الثاني من ليزر التركيز التلقائي فضلا عن الضبط التلقائي السريع للصورة لتحقيق التركيز في غضون 0.03 ثانية.
2
أما بخصوص الهاتف ZenFone 3 Deluxe فهو يضم هيكل معدني بالكامل مع عدم وجود خطوط واضحة للهوائي ويضم كذلك مواصفات راقية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش تمثل 79 في المئة من أشرطة الهوائي، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 ومثبت بصري رباعي المحاور، وتدعم هذه الكاميرا أيضا نفس تقنية التركيز التلقائي ASUS TriTech. وعلاوة على ذلك، فالهاتف ZenFone 3 Deluxe يضم منفذ USB Type-C وتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ويضم الهاتف كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية على غرار الهاتف ZenFone 3.
3
أخيرا، هناك الهاتف ZenFone 3 Ultra، وكما يوحي إسمه فهو يضم شاشة ضخمة بحجم 6.8 إنش وبدرجة وضوح Full HD تدعم 95 في المئة من التدرج اللوني كما أنها تمثل 79 في المئة من واجهة الهاتف علما أن شركة Asus تستخدم تكنولوجيا +True2Life Video. وعلاوة على ذلك، فالهاتف ZenFone 3 Ultra يضم أيضا مكبرات صوتية عالية الوضوح على غرار هواتف Asus ZenFone 3 الأخرى كما أنه يضم نفس الكاميرا الخلفية بدقة 23 ميغابكسل المستخدمة في الهاتف ZenFone 3 Deluxe. الهاتف يضم كذلك المعالج Snapdragon 652، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وبطارية بسعة 4600mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وبالإضافة إلى ذلك، الهاتف ZenFone 3 Ultra يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية علما أن كل ذلك معبأ في هيكل معدني مع عدم وجود خطوط هوائي مرئية.
الأسعار تبدأ من من 249 دولار للهاتف ZenFone 3، ومن 499 دولار للهاتف ZenFone 3 Deluxe، ومن 479 دولار للهاتف ZenFone 3 Ultra.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad