Ad

تسريب مواصفات الهاتف Alcatel Flash 3 بفضل إختبارات الأداء

 يبدو أن شركة Alcatel تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد يدعى Alcatel Flash 3 نظرا إلى أنه تم رصد هذا الهاتف في منصة إختبارات الأداء GFXBench مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف.

ووفقا للبيانات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Alcatel Flash 3 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 4.6 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X20 بتردد 2.3Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع على الأرجح عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.
للآسف، لا توجد لدينا في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Alcatel Flash 3، ولكن حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad