Ad

تقرير جديد يؤكد قدوم النسخة المعدنية من الهاتف Meizu M3 شهر يونيو المقبل

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من الصين، فيبدو أن شركة Meizu تستعد للإعلان عن النسخة المعدنية من الهاتف Meizu M3 في الشهر المقبل، وبالضبط في اليوم 13 يونيو. النسخة الجديدة لن تأتي فقط مع الهيكل المعدني وإنما ستعمل أيضا بنظام الاندرويد 5.1 Lollipop بدلا من YunOS.

النسخة المعدنية من الهاتف Meizu M3 رصدت على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أكد لنا قدوم هذه النسخة المعدنية بنفس مواصفات النسخة العادية والتي تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Mediatek MT6750، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB للنسخة التي تضم 16GB من الذاكرة الداخلية وبحجم 3GB للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية. وتشمل باقي المواصفات كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2870mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.
ومن الجدير بالذكر أن الشركة الصينية تستعد أيضا للإعلان عن الهاتف Meizu MX6 في حدث منفصل سيعقد يوم 20 يونيو بالعاصمة الصينية بكين.

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad