Ad

الهاتف Meizu Blue Charm Metal 2 يحصل على مصادقة TENAA



على ما يبدو، شركة Meizu تستعد لإصدار الهاتف Blue Charm Metal 2 أو بالأحرى النسخة العالمية من الهاتف Meizu Metal 2 خصوصا بعدما تم رصد هذا الهاتف يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA.
وكما هو الحال دائما، فموقع TENAA أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية للهاتف Blue Charm Metal 2، لذلك فهذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10 بتردد 1.8Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، وهناك نسخة أخرى ستضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية.
الهاتف Blue Charm Metal 2 سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وللآسف الهاتف Blue Charm Metal 2 يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop. في الواقع، هذه المواصفات تذكرنا بالهاتف Meizu M3 Note، لذلك فمن المرجح أن تكون هذه نسخة خاصة من هذا الهاتف لأسواق محددة.
654
  
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad