Ad

تطبيقات مايكروسوفت ستأتي مسبقا مع أجهزة Xiaomi، وتوقع إتفاقية ترخيص مع الشركة


قامت عملاقة الهواتف الذكية الصينية Xiaomi وعملاقة البرمجيات الأمريكية مايكروسوفت اليوم بتوقيع صفقة جديدة من شأنها أن تسمح لكلا الشركتين بمشاركة براءات الإختراع الخاصة بهم. وقد تم الإعلان عن هذه الصفقة من قبل نائب الرئيس العالمي لشركة Xiaomi السيد Hugo Barra على شبكة تويتر.
وكجزء من الصفقة، سوف تقوم شركة Xiaomi أيضا بتضمين حزمة Office و Skype بشكل مسبق في عدد من أجهزتها المحمولة إبتداء من شهر سبتمبر المقبل. وتشمل قائمة الأجهزة كل من Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi Max و Xiaomi Mi 4S و Redmi Note 3 إضافة إلى Redmi 3.
وأضاف : ” نحن متحمسون للعمل عن كثب مع مايكروسوفت للتعاون على توسيع الشراكة التقنية بين الشركتين. ” وصرحت شركة Xiaomi كذلك بالقول : ” كما يتبين من هذه الاتفاقية مع شركة مايكروسوفت، Xiaomi تتطلع لبناء شراكات مستدامة طويلة الأمد مع رواد التكنولوجيا في العالم، مع الهدف النهائي المتمثل في تحقيق أفضل تجربة للمستخدم. ”
وتعليقا على هذه الشراكة، قالت شركة مايكروسوفت: ” الناس يريدون التطبيقات المفضلة لديهم والخبرات للعمل بسلاسة على الجهاز الذي يختارونه، وهذا هو بالضبط ما تقدمه هذه الشراكة. ”
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad