Ad

Milo is a bizarro Echo Plus, with Google Assistant and Z-Wave

لا تزال غوغل لم تحاول ذلك مع صفحة غوغل الرئيسية، ولكن شركة أخرى قد حان على طول وعرضت ما هو أساسا نسخة غريب من صدى زائد: تشغيل مساعد جوجل بدلا من اليكسا، ويشمل الدعم ل Z- الموجة، المنزل الذكي البروتوكول الذي يتنافس مع زيغبي.


ميلو هو أول منتج الموجهة نحو المستهلك من شركة المنزل الذكي هوجار الضوابط. انها تذكرنا منزل غوغل - قصيرة والقرفصاء وملفوفة في النسيج. لديها أقل قليلا البولندية من جهاز جوجل، ولكن لديها بضعة إضافات لطيفة والمزايا. وهناك لمسة بسيطة ولكنها مفيدة هو إدراج ثلاثة أزرار للبرمجة على الجزء العلوي من الجهاز، مما يسمح لأصحاب للسيطرة على الأدوات المنزلية الذكية دون استخدام صوتهم، لأن هناك الكثير من الأوقات عندما يكون أسرع وأسهل لمجرد الضغط على زر.

ومن المفيد فائدة كبيرة لتكون إضافة Z- الموجة، والذي يفتح نظام بيئي ضخم من الأجهزة المنزلية الذكية التي تتصل فقط على هذا البروتوكول. الجانب السلبي هو أن لديك للسيطرة على كل هذه الأدوات من خلال التطبيق هوجار الضوابط '- والتي في تجريبي سريع، لم تبدو تماما سهلة الاستخدام كما غيرها من تطبيقات المنزل الذكي - لكنه يوفر الكثير من الخيارات من بلوتوث و منتجات واي-في التي يستطيع مساعد غوغل التحكم فيها حاليا.

وبينما Z- الموجة هي ميزة هوجار هو يصرخ، بل هو أيضا بما في ذلك دعم ل زيجبي، لذلك هناك إمكانية الكثير من المرونة هنا.


أن كل ما قيل، انها تستحق الانتظار لمعرفة مدى جودة المنتج يمكن في الواقع ربط هذه الأنظمة معا في الممارسة العملية. والأهم من ذلك، كيف تعمل بشكل جيد كمتحدث الذكية، الفترة. في حدث صحفي قبل سيس، واثنين من وحدات من المتحدث ميلو توقفت عن الاستجابة ويبدو أنها قريبة من ارتفاع درجة الحرارة. وقال ممثلو الشركة إن القضية هي البيئة الصاخبة بشكل غير عادي - وحقيقة أننا كنا ننظر إلى النماذج الأولية - ولكنها لا تزال ليست العلامة الأكثر تشجيعا.

تخطط هوجار لبدء الشحن ميلو شهرين فقط من الآن، في مارس، وبيعه مقابل 149 $. كما أنه سيتم بيع وحدة تحكم صغيرة، ودعا بيبل، مقابل 49 $. و بيبل هو القرص التي يمكن برمجتها لتشمل ما يصل إلى 10 إجراءات مختلفة، اعتمادا على الاتجاه الذي انتقد عليه وعدد المرات التي اضغط عليها. وهو يعمل على Z- الموجة، لذلك من الناحية الفنية يمكنك إقرانه مع محاور Z- الموجة الشركات الأخرى. لسوء الحظ، فإن الكثير من الإيماءات تقوم على الاتجاه، ومن الصعب حقا معرفة أي اتجاه هو أعلى.
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad