Ad

Sony Xperia XZ1 and XZ1 Compact hands on

سوني قد أصدرت زبيريا زس و زبيريا شز بريميوم في وقت سابق من هذا العام، ولكن هذا لا يمنع الشركة من زرع حتى أكثر الأجهزة الراقية. اليوم في إيفا 2017، أعلنت سوني اثنين من الأجهزة الرئيسية الجديدة، اريكسون XZ1 واريكسون XZ1 الاتفاق.

كما قد تشير الأسماء، لدينا نفس الرائد في حجمين هذه المرة. هل يمكن أن تتحدى بقية وتصبح أفضل؟ أم أنها حالة من نفس القديمة من سوني، لأنها تهدف إلى مواصلة انبعاثها من صراعاتها السابقة؟ دعونا نكتشف ونحن نلقي نظرة على سوني اريكسون XZ1 و زبيريا XZ1 الاتفاق.

ذات صلة: سوني اريكسون XZ1 و XZ1 الاتفاق أعلن رسميا | سوني اريكسون XZ1 و XZ1 المواصفات المدمجة




وبالنظر إلى كل من هذه الأجهزة، فمن الواضح أنها ورثت لغة التصميم من هواتف سوني السابقة، بما في ذلك حواف كبيرة في أعلى وأسفل. مع باقي هذه الصناعة تتحرك إلى جميع الشاشة، تصميم الحد الأدنى من الحافة، والهواتف الذكية سوني تبرز وليس للأسباب الصحيحة.

مع باقي هذه الصناعة تتحرك إلى جميع الشاشة، تصميم الحد الأدنى من الحافة، والهواتف الذكية سوني تبرز لجميع الأسباب الخاطئة

وقد حققت سوني الاستخدام الجيد لحافلات كبيرة، مع كل من الأجهزة الرياضية مكبرات الصوت الأمامية. تقليديا، لم يكن لدى سوني أفضل المتكلمين مقارنة بالمنافسة، ولكن الشركة تقول أن مكبرات الصوت الجديدة S-فورس سوروند تستخدم جهاز أمبير سمارت أمب جديد لزيادة ضغط الصوت بنسبة 50٪. إلى جانب الصوت عالية الدقة والدعم ل دسي هكس، لداك، و أبتكس-هد، وهذا نأمل أن يعني تجربة الصوت التي يمكن أن تنافس معظم الهواتف الذكية، على الرغم من أننا لم تكن قادرة على اختبار دقيق لهذا.



على الرغم من أن اريكسون XZ1 الاتفاق هو نسخة مصغرة من اريكسون XZ1، وهناك بعض الاختلافات التصميم بين الهاتفين. يأتي جهاز XZ1 مع جسم معدني وتصميم سوب لوب سورفيس الذي يمنحك جوانب مستديرة، فضلا عن أعلى وأسفل مستدير قليلا مما يجعل الهاتف يبدو أقل قليلا مربع وأكثر راحة لعقد في اليد.





و XZ1 اريكسون منتظم يشعر وكأنه جهاز أعلى نهاية من الاثنين

في المقارنة، اريكسون XZ1 الاتفاق هو سكوارر قليلا في تصميمه، على الرغم من أن الجسم مصنوع في الغالب من البلاستيك. وتقول سوني أن هذا البلاستيك منسوج مع الزجاج لجعله أكثر صرامة. وهناك أيضا لوحات معدنية على أعلى وأسفل لجعله يشعر قليلا أكثر قسط، ولكن العادية اريكسون XZ1 يشعر بالتأكيد مثل الجهاز أعلى نهاية من الاثنين. وكما يوحي اسمها، والطبيعة المدمجة للهاتف يعني أنه من السهل حقا للاستخدام في يد واحدة.

وقد عرضت مجموعة سوني المدمجة تقليديا قوة وأداء الجهاز الرئيسي في جسم أصغر، وهذا هو الحال تماما هنا. وعلى الرغم من حجمها الصغير، فإن هاتف زبيريا XZ1 كومباكت يقدم نفس الشجاعة مثل جهاز زبيريا XZ1 العادي، مما يجعله واحدا من الهواتف الذكية الصغيرة الأكثر قدرة في السوق.



كلا الجهازين مدعوم بمعالج أنف العجل 835 مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويتميز ببطارية 2،700 ماه، IP68 الغبار ومقاومة للماء، وفتحات توسيع بطاقة ميكروس. على واجهة التخزين، يأتي هاتف زبيريا XZ1 مع 64 جيجابايت من التخزين الداخلي كمعيار، في حين أن هاتف زبيريا XZ1 كومباكت يحتوي على 32 جيجابايت من التخزين المدمج.

هناك أيضا جهاز استشعار بصمة المدمج في زر الطاقة، ولكن كما هو الحال في كل عام، وهذه الميزة لن تكون موجودة على نماذج الولايات المتحدة.



سيكون هاتف زبيريا XZ1 متوفرا بمتغيرات سيم-سيم أو دوال سيم اعتمادا على السوق، ويأتي مع دعم لت كات 16 مع جيجابت لت و 4 × 4 ميمو و بليتوث 5.0. في 7.4 ملم رقيقة انها ليست الهاتف الذكي أنحف في السوق، ولكن لا يشعر لطيفة نوعا ما في اليد، وخاصة مع إدراج تصميم سطح حلقة سوني. في حين يأتي زبيريا XZ1 كومباكت في الوقت نفسه مع نموذج واحد سيم ولن يدعم جيجابت لت، مع أسرع سرعات البيانات التي يحتفظ بها ل XZ1 الرئيسي.




وتقول سوني أنها تعمل مع الشركاء لجلب هر هر دعم تدفق ل XZ1

على الجبهة، يأتي كلا الجهازين مع شاشات سوني تريلومينوس. يحتوي هاتف زبيريا XZ1 كومباكت على شاشة بدقة 720 بوصة بقياس 720 بكسل تبلغ 600 شمعة في المتر المربع، في حين أن شاشة XZ1 العادية تحتوي على شاشة عالية الدقة بحجم 5.2 بوصة بتقنية هر والتي ترتفع إلى 700 شمعة في المتر المربع. وتقول سوني أنها تعمل مع شركاء مثل يوتيوب، والأمازون رئيس الفيديو، و نيتفليكس لجلب الأصلي هر دعم تدفق ل XZ1.



وتأمل سوني أن تسترعي كاميرا موشن إي الانتباه إلى هواتفها الذكية الجديدة

في حين أن العديد من مصنعي المعدات الأصلية الأخرى تركز على شاشات العرض باعتبارها مفتاح الاختلاف، فإن سوني ملتزمة بما تعرفه على أفضل وجه، وتأمل أن تسترعي كاميرا موشن إي الانتباه إلى هواتفها الذكية الجديدة. تأتي كلا الجهازين مع كاميرا خلفية 19 ميجابيكسل التي سوني الدوبلاج موشن العين، الذي يقترن عدسة G 25 مم واسعة، و f / 2.0 فتحة وحجم بكسل 1.22 ميكرون. وهناك أيضا تقنية ثلاثية الأبعاد للاستشعار بالصور من سوني، وميزة التركيز التلقائي الهجين التنبؤية، وثبات الاستقرار 5-محور، والميزة البارزة من هاتف زبيريا شز بريميوم: 960 إطارا في الثانية سوبر بطيئة الحركة.

سوني
المصدر
author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad