Ad

البرنامج الرئيسي Apple: جهاز iPhone 11 المقدم في 10 سبتمبر 2019 ، إنه رسمي

تم الإعلان عن Apple رئيسية في 10 سبتمبر 2019. ستعلن شركة Cupertino بما في ذلك طرازاتها الثلاثة من iPhone 11. وعلينا أيضًا أن نسمع عن iPad الجديد و Apple Watch الجديد. يمكن لـ Macbook Pro أيضًا دعوة نفسه إلى الحفلة. من المتوقع أخيرًا تحديد موعد إطلاق نظام التشغيل iOS 13 و Apple Arcade.


أسقطت شركة Apple فكرة كبيرة عن العرض التقديمي لجهاز iPhone 11 في 10 سبتمبر 2019 ، والمعلومات الآن رسمية: أعلنت شركة كوبرتينو للتو عن عقد عرض رئيسي في ذلك التاريخ في 19 ساعة (بتوقيت باريس) ). سيقام الحدث في مسرح ستيف جوبز في أبل بارك. في الأعلى ، يمكنك العثور على الصورة المرئية للدعوة التي أرسلتها شركة Apple للصحافة.

كلمة Apple الرئيسية: iPhone 11 و iOS 13 و iPad الجديد
بطبيعة الحال ، سيكون الجذب الرئيسي للمؤتمر هو iPhone الجديد. نحن لا نتوقع حدوث ثورة هذا العام ، سواء على الورقة الفنية أو الميزات والتصميم. آخر الأخبار ، فإن هاتف iPhone 11 Pro سوف يجعله مهووسًا بالتصوير ، وهو مجال تركت عليه Apple علامات تجارية مثل Samsung و Huawei. يجب أن يكون لدينا أيضًا تاريخ إطلاق لنظام iOS 13 ومعلومات جديدة حوله.

اقرأ أيضًا: iPhone 11 (2019): كل ما نعرفه عن هواتف Apple الذكية التالية


لكننا نتوقع أيضا المنتجات الأخرى. من المحتمل جدًا أن يحق لنا الحصول على سلسلة من أجهزة iPad الجديدة. نحن نفكر بشكل خاص في جهاز iPad Pro 2019 مع وجود ثلاثة مستشعرات للصور تم تسريب الوجود عليها قبل بضعة أسابيع. أبلغت عدة تقارير عن الإصدار القادم من جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة مع لوحة مفاتيح مقص ، والتي ستحل محل تقنية Butterfly. قد يبدو أن ساعة Apple Watch الجديدة تقابل ساعات Samsung الجديدة المتصلة. أخيرًا ، من ناحية الخدمة ، يجب أن تكون لدينا أخبار من Apple Arcade ، اشتراك ألعاب الفيديو الخاص بها.



author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad