Ad

جميع مواصفات Samsung Galaxy A22 عيوب مميزات •

 



شبكة 5G رائعة، سرعة رائعة

مع شبكة بيانات الهاتف المحمول من الجيل القادم، ستغيِّر قوة السرعات المهولة لشبكة 5G من أسلوبك المتبع في مشاركة المحتوى — بدءًا من اللعب والبث فائقي الانسيابية، وحتى المشاركة وتنزيل الملفات بسرعات خيالية. بادر بالترقية واقتناء هاتف Galaxy A22 5G لإسراع وتيرتك والحصول على الأداء فائق السرعة لهاتفك الذكي.


شاشة رائعة، وانسيابية حقيقية في التمرير

وسِّع نطاق مشاهدتك وبادر باقتناء هاتف Galaxy A22 5G المُزود بشاشة Infinity-V، مقاس 6.6 بوصة، وشاهد ما فاتك على نحو مريح. وبفضل تقنيات FHD+، سوف يبدو محتواك اليومي أفضل — واضح وحاد التفاصيل ومذهل. بالإضافة إلى ذلك، تعمل خاصية الانسيابية الحقيقية (Real Smooth) على انسيابية المشاهدة، سواءٌ في اللعب أم التمرير.

ناعم الملمس ومُزود بتفاصيل جمالية تخطف الأضواء

يجذب هاتف Galaxy A22 5G الأنظار إليه بفضل ملمسه شديد النعومة وألوانه الرقيقة التي تلمع في الضوء. وتوفر لك منحنياته المصقولة الراحة المثالية أثناء الإمساك به، ناهيك عن سهولة تصفح الشاشة. فلتختر ما يناسبك من ألوانه المتعددة التي تتمثل في البنفسجي والأخضر النعناعي والأبيض والرمادي.


التقط صورًا رائعة للعالم من حولك بطرق مختلفة مع الكاميرا الثلاثية

التقط صورًا للحظات الثمينة في حياتك بتفاصيل واضحة مع الكاميرا الأساسية المتوفرة بدقة 48 ميجابكسل. وبادر بتوسيع زاوية المشاهدة والتصوير باستخدام الكاميرا فائقة الاتساع. أو خصص تركيز الخلفية مع كاميرا العمق.


انطلق حيث شئت مع هذه البطارية القوية

أنجز الكثير وتفوق على الآخرين مع هذه البطارية الرائعة التي لن تخذلك أبدًا. تسمح لك بطارية الجهاز (النموذجية)¹ المتوفرة بسعة 5,000 ملي أمبير في الساعة بمواصلة ما تفعله لساعاتٍ طويلة دون انقطاع. وبفضل خاصية الشحن التكيفي السريع بقوة 15 وات، سيعود هاتفك Galaxy A22 5G إلى الشحن الكامل في غمضة عين.




سرعة في الأداء ومساحة تخزين أكبر

يجمع هاتف Galaxy A22 5G بين قوة المعالجة ثمانية النواة وذاكرة (RAM) تصل إلى 4 جيجابايت لمنحك أداء سريع عالي الكفاءة يجعلك تنجز مهامك جميعها على أكمل وجه. ولتستمتع أيضًا بمساحة التخزين الداخلية ذات السعة 64 جيجابايت، أو بإمكانية إضافة المزيد من المساحة عبر بطاقة ذاكرة MicroSD بما يصل إلى 1 تيرابايت.


ركِّز أكثر مع واجهة One UI Core

تساعدك واجهة One UI Core في التركيز على ما يهمك بالفعل، حيث يعمل الجهاز والبرامج معًا لإبراز المحتوى والسمات والخصائص التي تثير اهتمامك، وجعلها في متناول يديك وإتاحتها لك على نحو أسرع. كما يمكنك التنقل بانسيابية وسهولة بين التطبيقات، والحصول على المعلومات من مختلف التطبيقات المتعددة مرة واحدة — يسمح لك التصميم المريح تنفيذ مهامك المتعددة على شاشة واحدة.


تجربة Android™‎ رائعة على الدوام

احصل على أحدث تطبيقات Google على نظام التشغيل Android بدعمٍ كامل على هاتفك Galaxy A22 5G.


دومًا في خدمتك؛ على مدار الساعة أينما كنت

استمتع براحة البال عند اختيارك شراء أحد هواتف Samsung Galaxy الذكية. تعمل سمة التشخيص التفاعلي والتحسين المتاحة في تطبيق Samsung Members على تسهيل ضبط أداء أجهزتك، بينما يسمح لك خط المساعدة الساخن بحل المشاكل عندما تكون بحاجة إلى مساعدة إضافية.


author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad