Ad

Android 12: تاريخ الإصدار ، الهواتف الذكية المتوافقة ، الأخبار ، كل شيء عن التحديث

 نظام Android 12 متوفر الآن! يتوفر الإصدار الجديد من نظام تشغيل Google على هاتف Pixel 6 وسيصل إلى طرازات الهواتف الذكية الأخرى بحلول نهاية العام. إليك كل ما نعرفه عن تحديث Android والميزات الجديدة التي طورتها Google.

Android 12 هو التحديث الكبير لنظام تشغيل الهاتف المحمول من Google. بالنسبة لهذا الإصدار الجديد ، قررت العلامة التجارية الكاليفورنية التركيز على السلامة ، بالإضافة إلى تقديم صورة بصرية جديدة. بعض المستجدات المتعلقة بالتخصيص موجودة أيضًا في القائمة. في هذا الملف ، سنفصل كل ما يتغير.

متى يتم إطلاق ANDROID 12؟

يعمل Android 12 بالفعل على أحدث إصدارات Pixel 6 و Pixel 6 Pro. بالنسبة إلى طرز الهواتف الذكية الأخرى ، تقدم Google منذ مؤتمر Google I / O 2021 أول إصدار تجريبي عام لنظام Android 12 على الهواتف الذكية من 11 جهة تصنيع. تبع ذلك العديد من إصدارات بيتا حتى إطلاق Android 12. تلاحظ Google أنه "لم يكن إصدار Android التجريبي شائعًا على الإطلاق".

يتوفر Android 12 الآن على هواتف Google الذكية ، والأمر متروك للمصنعين لتكييف نظام التشغيل مع التراكب الخاص بهم. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، فمن المفترض أن تتمكن المحطات الطرفية الحديثة من تنزيل نظام التشغيل قبل نهاية عام 2021.







ما هي الهواتف الذكية المتوافقة مع ANDROID 12؟

كما ذكرنا سابقًا ، فإن هواتف Pixel 6 و 6 Pro لديها بالفعل Android 6. بعض طرز Google Pixel (Pixel 3/3 XL و Pixel 3a / 3a XL و Pixel 4/4 XL و Pixel 4a / 4a 5G و Pixel 5) الحصول على ترقية بسرعة. أعلنت Google أيضًا عن توفر Android 12 على الهواتف الذكية من 11 جهة تصنيع ، بما في ذلك Asus و OnePlus و Oppo و Realme و Sharp و Tecno و TCL و Vivo و Xiaomi و ZTE. كانت هذه العلامات التجارية الإحدى عشرة أول من طرح برنامجًا تجريبيًا. لكن من الواضح أنهم ليسوا الوحيدين.

لن يتعلق التحديث بشكل خاص بالنماذج التي تم نشرها في عام 2021 ، أو حتى في عام 2020. يمكن لشركة Xiaomi ، على سبيل المثال ، نشر إصدار MIUI المستند إلى Android 12 على حوالي ستين هاتفًا ذكيًا. تم نشر قائمة كاملة ، لكن غير رسمية ، على وسائل التواصل الاجتماعي. ويغطي جميع النطاقات والعلامات التجارية للشركة الصينية: Xiaomi و Redmi و Poco. يجب أن يشعر Blackshark بالقلق أيضًا. ثلاثة أجيال من الهواتف الذكية مغطاة على أعلى مستوى. في نوفمبر ، كان أكثر من أربعين محطة طرفية لا تزال تخضع لاختبارات التوافق الداخلية.

سيتم تقديم التحديث أيضًا عبر OneUI على العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Samsung اعتبارًا من نهاية عام 2021. وأكدت Google المعلومات في 5 أكتوبر 2021 بمناسبة إصدار Android 12 على AOSP. هنا يمكنك أن ترى قائمة كاملة من الهواتف الذكية التي ستتلقى في النهاية تحديث Android 12. ستقدم Google أيضًا هذه الميزات الستة الجديدة لنظام Android 12 على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تقريبًا ، حتى القديمة منها.

كيفية تثبيت ANDROID 12؟


لتثبيت Android 12 ، لا شيء يمكن أن يكون أبسط. عليك أن تنتظر. عندما يكون هاتفك الذكي متوافقًا ، ستتلقى إشعارًا. كل ما عليك فعله هو تنزيل التحديث ، ويفضل أن يكون عبر شبكة WiFi. بمجرد اكتمال التنزيل ، يمكن أن يبدأ التثبيت. يجب إعادة تشغيل هاتفك الذكي عدة مرات أثناء الإجراء ، لكن لن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق.


ما الجديد في ANDROID 12؟

أصبح Android الآن ناضجًا ، ولا يحصل على العديد من الميزات الجديدة كل عام كما كان من قبل. لكن Android 12 لا يزال يجلب نصيبه من التحسينات ، بعضها غير مسبوق ، والبعض الآخر مستوحى مما نجده بالفعل في بعض الشركات المصنعة للتراكب ، أو حتى نظام التشغيل المحمول الخاص بـ iPhone ، iOS.


author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad