Ad

تم التخطيط لإطلاق Galaxy S21 FE في CES 2022

 لو اتبعت Samsung جدول إطلاق سنوي لهواتفها الذكية الجديدة Fan Edition ، لكان Galaxy S21 FE رسميًا الآن. ولكن كما نعلم جميعًا ، فقد أضاع Galaxy S21 FE فرصة الكشف عنه في Galaxy Unpacked و Unpacked 2 ، وتلمح الشائعات الأخيرة في إصدار يناير 2022.








لقد تم إخبارنا أن Samsung تريد إطلاق Galaxy S21 FE في الشهر الأول من عام 2022 ، تمامًا كما ذكرنا سابقًا في أكتوبر. لكن الهاتف لن يتم إطلاقه في 11 يناير ، كما زعمت شائعة أخرى. بدلاً من ذلك ، نسمع أنه سيتم الإعلان عن Galaxy S21 FE قبل ذلك ببضعة أيام.

سيأتي Galaxy S21 FE إلى CES 2022 في يناير.

قيل لنا أن سامسونج تريد إطلاق Galaxy S21 FE في معرض CES 2022. ومن المقرر عقد CES القادم في الفترة من 5 إلى 8 يناير ، وكالعادة ، سيعقد في لاس فيجاس.

لقد مرت سنوات منذ أن أعلنت Samsung عن هاتف ذكي جديد في معرض CES. عادةً ما يكون الحدث مخصصًا للإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات الجوال التي لا تتجه دائمًا إلى الإنتاج الضخم.


مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد لا يواجه Galaxy S21 FE الكثير من المنافسة في CES ، وحتى إذا لم تستضيف Samsung حدث إطلاق كبير ، فلا يزال الهاتف الذكي القادم Fan Edition يحظى بالكثير من الأضواء في لاس فيجاس.


ضع في اعتبارك أن الشائعات الأولية عرضة للتغيير ، ولا يمكنك أبدًا أن تكون متأكدًا مما تخطط له Samsung حتى ينسكب الفاصوليا. حتى أن الأمور أصبحت غير مؤكدة أكثر الآن بالنظر إلى النقص العالمي في أشباه الموصلات. ولكن بقدر ما يمكننا أن نقول ، حتى الآن ، تم تأكيد إطلاق Galaxy S21 FE في CES 2022 تقريبًا.

author-img

حمداوي عزيز

تكنولوجيا اليوم والغد حمداوي عزيز من مواليد مدينة أرفود سنة 1988 أهوى كل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا بكل أنواعها و اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنية . الملف الشخصي

Comments

أحدث أقدم

ad

ad